وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
كريس جر

تتنافس نجمة برنامج "The Voice" كريس جر ضد 4 مواهب عربية أخرى وصلت معها إلى المرحلة النهائية في أسبوع دبي للموسيقى، وذلك للفوز بأغنية مصورة من إنتاج كوينسي جونز، في المسابقة التي يشارك في لجنة تحكيمها المكونة من جونز ومنتجي موسيقى الـ " Hip hop" وويل آي آم وتيمبالاند.

وسيقام الحدث الموسيقي الكبير على مسرح طيران الإمارات بقاعة الشيخ سعيد 1، بمركز دبي التجاري العالمي يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، في المشروع المشترك بين "مجموعة جامبو العالمية – جي ثري" و"دي إكس بي لايف" ومركز دبي التجاري العالمي.

ومن المقرر أن يوقع الفائز عقد إنتاج أغنية عالمية مصورة مع كوينسي جونز من خلال شركته "مجموعة جامبو العالمية – جي ثري" وبالشراكة مع شركة "سوني" الشرق الأوسط.

كريس جر

وتتنافس كريس مع كل من حمدان الأبري، وكريس جر، وجاي وود، والفنانة اللبنانية دي دي فوكس، ونايل مغني ومؤلف أغاني "R&B"، على إقناع لجنة التحكيم العالمية بموهبتها، بالإضافة إلى استمالة الجمهور.

وقال تيمور مارمارشي المدير التنفيذي لمجموعة "جامبو العالمية - جي ثري": "سوف تكون ليلة لا تُنسى، وسوف يشهد أسبوع دبي للموسيقى ولادة نجم عالمي جديد، ليمنح فرصة نادرة للانطلاق نحو العالمية بعد مباركة لجنة تحكيم على أعلى مستوى".

ومن المقرر أن يقام أسبوع دبي للموسيقى في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر، بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات "الشريك الرسمي"، وشركة بيبسي "الراعي الرسمي".