وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
براد بيت مع العروسين

توج العروسين دانيال وآبي لنجوود حلم زفافهما، بحضور النجم الأمريكي براد بيت للحفل، والذي تصادف تواجده بفندق "Stoke Park" باكينجهامشير بجنوب شرق انجلترا الذي أقيم به الزفاف.

وتفاجأ العروسان، اللذان يستعدان لشهر العسل بدبي، بوجود براد بيت في نفس الفندق الذي أقيم به حفل الزفاف لحضور اجتماع عمل.

وقالت العروس آبي عن مقابلتها لبراد: "كنت في منتصف رقصة مع بعض الأصدقاء عندما جاء إلي دانيال ليخبرني أن براد بيت متواجد في البار الخاص بالفندق... في البداية ظننت أنه يمازحني أو أن أحد أصدقائنا يحاول خداعنا".

وفسرت آبي: "قلت له: نعم بالطبع، فقال لي: لا إنه بالفعل في البار، ثم ذهبنا إلى البار الخاص ولم استطع مشاهدة أي شيء، لكني سمعت صديقنا الذي يحمل الكاميرا يقول لشخص ما، هل من الممكن أن تتصور مع العروسين؟ فسمعت لكنة أمريكية تقول: بالتأكيد."

وتابعت آبي: "لهثت عندما رأيته وقلت له: يا إلهي أنه أنت بالفعل، ثم هنأنا على الزفاف، وأثنى على فستاني، بعدها صافحنا والتقط الصورة معنا، لقد كان مرحبا للغاية، لكن للأسف لم أتمكن من نيل قبله منه"، حسب تصريحاتها لموقع "E! Online".

كشفت آبي: "العديد من الصحف الانجليزية قالت أن براد بيت اقتحم زفافنا، لكن إحقاقا للحق، نحن من اقتحمنا اجتماعه."

وكان الممثل الشاب شيا لابوف من بين حضور الاجتماع، والذي على ما يبدو كان بمناسبة التحضيرات لتصوير فيلم براد بيت عن الحرب العالمية الثانية " Fury "، والذي يشارك في بطولته لوجان لرمان، ومن إخراج دافيد أير.