محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
زياد كبي ومحمد عبد المتعال في المؤتمر

أعلن منتجي برنامج The Winner Is عن تفاصيل المسابقة التي تضم كبار المطربين في الوطن العربي مثل شيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي وآمال ماهر وكاظم الساهر.

أقامت شركة "سوني بيكتشرز تليفزيون" بالاتفاق مع شبكة تليفزيون "الحياة" مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل البرنامج المقرر عرضه قريبا، وذلك في فندق "فور سيزونز" بالقاهرة عصر الثلاثاء 17 سبتمبر.

نادية البساط مقدمة البرنامج


وكان من اللافت للنظر أن المؤتمر لم يحضره أي من النجوم التي ستظهر به وفسر كل من زياد كبي ممثل شركة "سوني" ومحمد عبد المتعال المتواجد باسم "الحياة" أنه من الصعب تحديد موعد واحد يناسب 12 نجم ظهروا بالبرنامج.

كما كشف الثنائي عن تفاصيل البرنامج، وكيف ستدور المسابقة التي لن تنتهي بصناعة نجم بل بتتويج فائز يحصل على نصف مليون دولار من المنتجين، فالبرنامج سيستمر على مدار 14 أسبوع حلقة كل أسبوع يحضرها نجم، وتم تسجيل 12 حلقة منهم، على أن يرأس الضيف لجنة التحكيم المكونة من 100 متخصص في الموسيقى والغناء.

الاحتفال بالبرنامج الجديد


والنجوم التي سجلت حلقاتهم هم: محمد حماقي وشيرين وآمال ماهر والشاب خالد وإليسا وأحلام وأصالة وكاظم الساهر وصابر الرباعي ونانسي عجرم وحسين الجسمي ونوال الكويتية، أما آخر حلقتين فمن المقرر أن يتم عرضهما بشكل حي ويبدأ الجمهور ليشارك بأصواته عبر الاتصالات الهاتفية.

كانت الشائعات تداولت عن اشتراك المطرب الكبير عمرو دياب والمطربة نجوى كرم في البرنامج، وأجاب الممثلان في المؤتمر أن الأمر لم يحسم بعد سواء بالنفي أو بالإيجاب.

برنامج The Winner Is من المقرر عرضه على ثلاثة قنوات هم "الحياة" و"دبي" و"اللبنانية".