وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي للأفلام

لمحبي متابعة الأفلام فور طرحها بدور العرض، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل أفلام السينما في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر الجاري.

وفيما يلي قائمة بافلام السينما هذا الأسبوع:

Despicable me 2

فيلم الرسوم المتحريكة " Despicable me 2" قام بالأداء الصوتي له آل باتشينو، ستيف كاريل، كريستين ويج و بنجامين برات.

وتدور قصة الجزء الثاني من الفيلم حول محاولة "جرو" التأقلم على حياته الجديدة ورعاية أسرتة، لكن منظمة سرية تهدف لمحاربة الشر تقرر الإستعانة بجرو وصديقته الجديدة لوسى وايلد فى مساعدتهم للكشف عن هوية الشخص المسؤول عن العديد من الجرائم المروعة المدينة، وفى النهاية يتمكن جرو أعظم شرير متقاعد عن أعمال الشر فى العالم من محاربة منافسه الذى كان يسعى إلى احتلال مكانته السابقة فى عالم ارتكاب الأعمال الشريرة.

اضغط على الرابط لمعرفة أماكن عرض الفيلم


The Smurfs 2

فيلم الرسوم المتحركة " The Smurfs 2" من بطولة كاتي بيري، هانك أزاريا، ونيل باتريك هاريس.

تدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم حول السلاح السرى الذى تستخدمه الساحر الشريرة جارجاميل، ويحاول جميع سكان القرية الحصول على ذلك السلاح قبل أن تستخدمه الساحرة في عملياتها الشريره التى تضر بالجميع. كما ينضم السنافر إلى أصدقائهم من البشر لإنقاذ صديقتهم سمرفيت، التي يتم اختطافها من قبل الساحر الشرير.

إضغط على الرابط لمعرفة أماكن عرض الفيلم


Grown Ups 2

الفيلم من بطولة الممثل الكوميدي آدم ساندلر بمشاركة كيفن جيمس، كريس روك و ديفيد سباد وسلمى حايك.

وتدور احداثه حول ليني الذي يقرر للمرة الثانية أن يجتمع مع أصدقائه مجددا بحضور عائلاتهم جميعا لقضاء عطلة الأسبوع بهم في بلدته الصغيرة التى نشأ بها هو واصدقائه، وهناك يواجهون العديد من المواقف الطريفة والمضحكة، والمشكلة الأكبر التي تواجههم أنهم يتعاملون مع أبنائهم بإعتبار أنهم لايزالوا أطفالا، ولكنهم فى النهاية يدركون ويتقبلون فكرة أن أبنائهم تقدم بهم العمر وأصبحوا بمرحلة الشباب والمراهقة، ويجب عليهم أن يتعلموا الكثير من الدروس من ابنائهم.

اضغط على الرابط لمعرفة أماكن عرض الفيلم