وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 12 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
عمرو دياب

تحديث 2: بعد تعارض مواعيد حفلي النجمين عمرو دياب وتامر حسني، قررت شركة "موبينيل" الراعية للحفلين، إقامة حفل دياب في موعده يوم 16 أكتوبر، على أن يتم تأجيل حفل تامر حسني إلى 17 أكتوبر، بسبب سفر الأول إلى الخارج.

وسيسافر دياب إلى الخارج يوم 17 أكتوبر لإحياء حفل غنائي يوم 19 من الشهر نفسه، وهو ما تسبب في تأجيل حفل تامر حسني إلى 17 أكتوبر بدلا من 16 أكتوبر، وذلك بعد وساطة شركة "موبينيل" الراعي الرسمي للحفلين.

وعلى الرغم من أن حفل دياب سيقام في الساحل الشمالي بقرية " إماريتس هايتس" بينما حفل تامر حسني من المقرر إقامته في بورتو السخنة، إلا أنه كان من المستحيل إقامة الحفلين في نفس اليوم، نظرا لأن إدارة الشركة الراعية تحتاج إلى التواجد في الحفلين من أجل الإعداد الجيد لهما.

كما لا يمكن إغفال أن الحفلين من تنظيم منظم الحفلات وليد منصور، وكان يحتاج إلى فاصل زمني من أجل التجهيز والإعداد الجيد لهما، وذلك حتى يخرج الحفلان في شكل يليق بجمهور النجمين.

تحديث 1: وكان الموقع الرسمي للنجم عمرو دياب وصفحته على موقع "Facebook" قد نشر صباح اليوم أن الحفل سيقام يوم 16 أكتوبر، على عكس ما أكده وليد منصور منظم الحفل بأنه من المقرر إقامته يوم 17 أكتوبر المقبل.

وقال منصور في تصريح خاص لموقع "FilFan.com": "الحفل من المقرر إقامته في قرية إماريتس هايتس يوم الخميس 17 أكتوبر ثالث أيام عيد الأضحى".

وجاء كلام منظم الحفل على خلاف ما أكدته الصفحة الرسمية لعمرو دياب على "Facebook" والتي جاء بها أن الحفل سيقام في ثاني أيام العيد يوم 16 أكتوبر، والذي يتصادف أنه نفس يوم حفل المطرب تامر حسني في "بورتو السخنة.

ومن المعروف أن حفل دياب تأجل أكثر من مرة بسبب الظروف غير المستقرة التي تمر بها البلاد، حسب ما قالته صفحته الرسمية على موقع "Facebook"، حيث كان من المفترض أن يقام الحفل في بادئ الأمر يوم 30 أغسطس، ثم تأجل إلى 13 سبتمبر الماضي، حتى استقر على عيد الإضحى موعدا للحفل.

بينما كان وليد منصور قد أرجع السبب وراء التأجيلات المتكررة لموعد الحفل إلى عدم انتهاء أعمال البناء والتجهيزات في قرية "إماريتس هايتس".