وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
أشتون كوتشر يتحدث مع ديمي مور

رغم الطلاق بدى الانسجام واضحا بين الممثل أشتون كوتشر وطليقته الممثلة ديمي مور أثناء عودتهما على نفس الطائرة إلى مطار لوس أنجلوس بعد انتهاء المؤتمر التكنولوجي الذي حضره كل منهما على حدى.

وكان من الغريب أن يعود الثنائي السابق على نفس الطائرة، إلا أن كوتشر تدارك الموقف المحرج وحاول إجراء محادثة مع زوجته السابقة التي تجاوبت معه لكن على استحياء.


وظهر واضحا صوت كوتشر وهو يقول لمور "الأمر قد ينجح"، وذلك أثناء اقترابهما من عدسات المصورين الذين أثاروا استياء مور التي لم ترغم في الظهور أمام الكاميرات.

وبعد انتهاء محادثتهما التي قاطعها المصورون اتجه كل منهما في طريقه، إلا أن مور حاولت جاهدة الهروب من ملاحقة المصورين لها.

ومن المعروف أن ديمي طالبت كوتشر مؤخرا بالحصول على نفقتها، رغم أن التقارير الإخبارية تؤكد أنها أكثر ثراء منه خاصة بعد حصولها على 15 مليون دولار من طليقها الأسبق بروس ويليز الذي انفصلت عنه عام 2000.

بينما أفاد موقع "TMZ" أن السبب وراء طلب مور حصولها على النفقة أنها تود مساهمة كوتشر في إعادة تجهيز شقتها في نيويورك التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار.

يذكر أن زواج كوتشر صاحب الـ 35 عاما من مور البالغة من العمر 50 عاما دام لمدة ست سنوات، قبل أن ينفصلا عام 2011، وذلك بعدما علمت خيانته لها مع احدى الفتيات في غرفة بفندق "San Diego".