وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
مايلي سايرس في لقطة من Wrecking Ball

دمرت المطربة الشابة مايلي سايرس بأغنيتها " Wrecking Ball" آخر أمل في أن تعود إلى صورة الفتاة البريئة نجمة "ديزني" ومحبوبة المراهقين، وذلك بعد أن تعرت تماما في الفيديو كليب الأخير الذي أخرجه تيري ريتشاردسون.

وطرحت مايلي فيديو كليب أغنيتها الثانية من ألبوم " Bangerz" والتي تحمل عنوان " Wrecking Ball"، الاثنين 9 سبتمبر، محققا 20 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

وظهرت سايرس في الأغنية وهي عارية تماما وتعتلي كرة حديدية كبيرة تستخدم في هدم المباني كما يشير عنوان الأغنية، وكانت تبكي على نغمات الأغنية الجامحة التي تميل إلى موسيقى الروك.

وفور طرح الأغنية على موقع "YouTube" كتبت مايلي لمتابعيها على موقع "Twitter" لتزف لهم الخبر السعيد بطرح الفيديو كليب الجديد.

أما بخصوص ما أثير حول تراجع مجلة "Vogue" عن ظهور سايرس على غلافها في عددها القادم بسبب فضيحة رقصها المبتذل بحفل الـ "MTV" للفيديو كليب، نفى أحد المسؤولين بمكتب النجمة الشابة هذه الأقاويل.

وقال كين أن سايرس لم تصور أي جلسات تصوير لمجلة "Vogue"، مؤكدا أن نجمة "ديزني" السابقة ستطل على غلاف مجلة "Harper's Bazaar" في عددها المقبل، مما ينفي نفيا قاطعا أن تكون قد استعدت للظهور على مجلتين في الوقت نفسه، حسب ما ورد بموقع "E! Online".