ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو، 2006
المطرب إيمانم

تنقل مطرب الراب الأمريكي الشهير إيمانم عبر الأنفاق الموجودة أسفل مقر المحكمة العليا في ديترويت ، ثم اعتلى مصعداً كهربائياً مؤمناً وبعيد عن العيون داخل المبنى ليصل إلى القاعة التي تتابع فيها اجرءات طلاقه الثاني من زوجته الأولى كيم ماثيرز.

وذكرت جريدة "ديترويت نيوز" أن ماحدث في محكمة "متكومب سيركيوت" وأمام القاضي ريفيري دايفيد إلياس لم يتم التوصل إلى تفاصيله ، ولكن المؤكد هو أن المطرب وماثيرز حضرا الجلسة التي دامت لمدة ساعة.

كما أشارت الجريدة إلى أن الزوجة لم تتخفى من الصحافة ودخلت مقر المحكمة من بابها الرئيسي ، ثم بعد انتهاء الجلسة صاحبتها قوات الشرطة إلى أن وصلت لطائرة خاصة كانت في انتظارها لم يتم الإعلان عن وجهتها.

وكان الزوجان متحابين منذ دراستهما معاً في المدرسة الثانوية ، وتزوجا لأول مرة عام 1999 ، ثم تطلقا عام 2001 ، ولكنهما تصالحا وتزوجا للمرة الثانية في شهر يناير المنقضي ليرفع المطرب – 33 عاماً – دعوى طلاق مرة أخرى شهر أبريل بعد مرور ثلاثة أشهر فقط من زواجهما.

وكانت ماثيرز قد رفعت دعوى قضائية في شهر مايو الماضي تطالب فيها بوصاية مشتركة مع إيمانم على إبنتهما هايلي جايد البالغة من العمر 10 سنوات ، بالإضافة إلى مطالبتهما بنفقة مالية مخصصة لها لم يصرح بقيمتها تتضمن مبلغ رهن منزل الزوجية في ميتشيجن.