وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 5 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
دليل FilFan.com لأفلام السينما

بعد تخفيف ساعات حظر التجوال المفروض على بعض محافظات مصر إلى الساعة الحادية عشر مساء، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل الأفلام التي طرحت بدور العرض هذا الأسبوع.

The Heat
تدور أحداث الفيلم حول العديد من المواقف الكوميدية التي تحدث عندما تتعاون العميلة الخاصة سارا أشبورن التي تعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالي والمعروف عنها بأنها سريعة الغضب والتوتر، مع الشرطية شانون، من أجل القبض على أكبر رئيس عصابة للمخدرات في ولاية بوسطن، وأثناء تلك الأحداث تقع بينهما العديد من المواقف التي تقربهما سويا حتى يستطيعان النجاح في مهمتهما.

الفيلم من ساندرا بولوك، ميليسا مكارثي و مارلون واينز، ومن تأليف كاتي ديبولد وإخراج بول فيج.

Killing Season
الفيلم من بطولة جون ترافولتا وروبرت دينيرو وميلو فينتميليا، ومن إخراج مارك ستيفن جونسون.

تدور أحداث الفيلم حول قائد بالجيش الأمريكي خاض العديد من الحروب في أفغانستان والعراق و البوسنة، قرر بعد خدمة الطويلة في الجيش أن يتقاعد في جبال الأبلاش، ثم يفاجئ بزيارة غير متوقعة من أحد السياح الأوربيين يتبين فيما بعد أنه جندي صربي سابق أثناء حرب البوسنة يسعى للانتقام منه، لأن بالنسبة لبعض الجنود الحرب لا تنتهي.

Turbo
تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة حول الحلزون المستضعف "تربو" الذي يريد أن يكتسب سرعة فائقة بعد أن كان كائنا ضعيفا لا يقوى على القيام بأي مهمة؛ وعلى إثر ذلك ينجح في تكوين صداقات كثيرة، ويستطيع أن يزيد من خبراته الحياتية حيث يتعلم أن النجاح وليد التعاون لهذا يقرر مساعدة أصدقائه في تحقيق أحلامهم قبل حلمه.

الفيلم يشارك في أدائه الصوتي النجوم رايان رينولدز وبول جياماتي وميشيل رودريجيز ومطرب الراب سنوب لايون أو سنوب دوج سابقا.

Pacific Rim
يدور الفيلم حول حرب شرسة بين البشر ومخلوقات غريبة آتية من عالم آخر تودي بحياة الملايين وتدمر كوكب الأرض، ويخوض البشر الحرب بآليين يتم التحكم في كل آلي عن طريق اثنين من الطيارين، وبعد تراجع كفة البشر في هذه المعركة الكونية، لم يجد العلماء أمامهم خيار سوى اللجوء إلى بطلين عليهما أن يجتمعا معاً لقيادة آلى قديم تم تعديله ليدخل إلى الحرب مرة أخرى من أجل إنقاذ الكوكب.

الفيلم من بطولة إدريس إلبا ورون بيرلمان وتشارلي هونام، ومن إخراج جييرمو ديل تورو.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل