وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 1 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي يستخدم اشارة خارجة للتعبير عن استيائه من اعتصام رابعة (الإشارة تم إخفائها مراعاة لعدم خدش حياء قراء FilFan.com)

على ما يبدو أن الممثل الشاب أحمد الفيشاوي لم يهنأ برحلة استجمامه في العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما رأي الشعار المؤيد لاعتصام رابعة العدوية ملصوقا على أحد الحوائط بشوارع بيروت.

وما أن نشر الفيشاوي صورة اعتراضه على شعار "رابعة" بطريقة خارجة باستخدام إصبعه الأوسط، انهالت عليه العديد من التعليقات التي استهجنت قيام فنان بحجمه بالاعتراض بمثل هذا الأسلوب السوقي.

وعلق الفيشاوي على الصورة كاتبا: " حتى رابعة وصلت بيروت"، في إشارة منه إلى استيائه من ملاحقة الاضرابات والاعتصامات له حتى أثناء رحلة استجمامه في لبنان.

واضطر الفيشاوي في النهاية إلى حذف الصورة من حسابه الشخصي بموقع "Facebook"، بعدما استمرت تعليقات أصدقائه ومعارفه المستائين من أسلوب اعتراضه.

وكان الفيشاوي قد شارك في إحدى المظاهرات المطالبة بعودة مرسي على سبيل المزاح معتبرا المسيرة من أكثر المواقف الكوميدية التي شاهدها في حياته، لدرجة ندمه على مغادرتها.

ومن المعروف أن مصر شهدت اضطرابات واسعة قام بها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، مما اضطر القائمين على إدارة البلاد إلى فرض حظر التجوال على العديد من المحافظات في مصر.