FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 23 يونيو، 2006
نيكول كيدمان

سيدني (إستراليا) - رويترز : قال القس الكاثوليكي الذي سيجري مراسم زواج الممثلة نيكول كيدمان على نجم موسيقى الريف كيث ايربان في سيدني يوم الأحد إن النجمة الاسترالية الحائزة على جائزة اوسكار ربما وجدت حبها الحقيقي أخيراً.

وأضاف القس بول كولمان الذي التقى بالخطيبين هذا الاسبوع لمناقشة ترتيبات زواجهما المنتظر يوم الأحد أن لديه "إحساساً طيباً عن فرص نجاحهما" ، وتابع أن كيدمان 39 عاماً وإيربان 38 عاماً يجمعهما "حب ناضج".

وقال القس لوسائل الإعلام الاسترالية يوم الجمعة : "يجب الوثوق في نضجهما ومعرفة كل منهما بالآخر .. لقد انبهرت" ، وذكر أنه سيقدم بعض النصائح للعروسين ليبقى حبهما حيا ويقول لهما : "خصصا وقتاً لتقضيانه سوياً .. افعلا أشياء رومانسية معاً ولا تفترقا دون قبلات."

وطلقت كيدمان التي حصلت على جائزة اوسكار أحسن ممثلة عام 2002 عن دورها في فيلم "الساعات" من النجم الأمريكي توم كروز عام 2001 بعد زواج دام عشر سنوات ، وبقي النجمان صديقين ويتشاركان حضانة ابناً وابنة بالتبني.

والتقت كيدمان بايربان وكلاهما استراليان ولدا في الخارج في حفل أقامته الحكومة الاسترالية في لوس انجليس لتكريمهما عام 2005 .

ووصل العروسان إلى سيدني يوم الإثنين وأعلنا أنهما سيتزوجان مما أثار جنون المصورين الصحفيين لاقتناص صورهما واكتشاف مكان حفل الزفاف.

وعززت كيدمان الأمن في منزلها المطل على ميناء سيدني إلا أنه ما زال يمكن الوصول إليه مما يمنح المصورين الفرصة لالتقاط الصور يومياً وبعثت هي وايربان صندوقاً من الجعة المثلجة للمصورين المحتشدين حول المنزل في محاولة لتهدئتهم.

وبحلول يوم الجمعة أجمعت وسائل الإعلام على أن مكان الزفاف هو كنيسة الكاردينال سيريتي التذكارية الصغيرة في معهد سان باتريك اللاهوتي القديم المطل على شاطيء مانلي.

وأرجعت وسائل الإعلام تخمينها إلى السرادق والمظلات البيضاء التي نصبت خلال الاسبوع لكن ليس هناك تأكيد رسمي ، إذ أن كل ما قيل هو أن الزفاف سيكون بسيطا ، وقال كولمان الذي تجمعه صداقة بعائلة كيدمان منذ 30 عاما "سيكون زواجاً كاثوليكياً بسيطاً ، ولن يكون طويلاً ، سيجري في حدود ساعة."

ونقلت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" عن مصدر قريب من ترتيبات الزفاف أن الممثلة الشقراء سترتدي فستاناً بسيطاً أبيض اللون يحمل لمحة من زمن الرومانسية القديمة.

وذكرت صحيفة "ذي استراليان" إن مجموعة من العازفين من اوركسترا سيدني السيمفوني سيعزفون بينما تتهادى كيدمان على ممشى الكنيسة ، بينما أشارت صحيفة "ذا ديلي تليجراف" إلى أن إيربان سيغني لعروسه.

ومن بين الضيوف الممثلة الاسترالية ناعومي واتس نجمة فيلم "كينج كونج" وصديقة كيدمان منذ زمن طويل ، ومن المحمتل أن يحضر الممثل راسل كرو الاسترالي الجنسية ، وستكون ابنة كيدمان بالتبني ايزابيلا ذات الـثلاثة عشر عاماً وصيفتها بينما سيكون ابنها كونور11 عاماً اشبين العريس.