وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
كارول سماحة

أجلت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفل زفافها والذي كان مقررًا له يوم 13 سبتمبر، بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرضت لها في ظهرها اثناء التدريبات على مسرحية "السيدة".


وأصيبت كارول أثناء التدريبات حيث سقطت على الأرض بسبب ارتدائها لحذاء عالي جديد لأول مرة، وطالبها الأطباء بالراحة لمدة 10 أيام
، إلا أنها تحاملت على نفسها واستمرت في التدريبات مما ضاعف من إصابتها.

وأكد ماريو أسطا مدير أعمال كارول أنها إضطرت لتأجيل حفل زفافها دون أن يكشف عن الموعد الجديد، موضحا أن السبب هو الإصابة الأخيرة التي تعرضت لها كارول وأدت أيضًا إلى تأجيل عرض "السيدة" حتى ديسمبر المقبل.

وأضاف أسطا: "وضع كارول سيئ فطبيبها المعالج منعها من المشي وطالبها بالراحة التامة والنوم وعدم الحركة، بسبب الالتهابات التي تعانيها في الأعصاب"، حسب ما ورد بموقع "نواعم".

من ناحية أخري، أعربت كارول على حسابها بموقع "Twitter" عن قلقها من مخطط الدول الغربية لتفكيك الجويش العربية، معتبره أنه لن يتبق للدول العربية بعد توجيه ضربة عسكرية لسوريا، سوى الجيش المصري

ومن المعروف أن كارول سماحة طرحت منذ أيام فيديو كليب لأغنية "وحشاني بلادي" على موقع مقاطع الفيديو "YouTube" وحقق ردود أفعال إيجابية، فيما سيبدأ عرضه على "روتانا" قريبا.