ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 22 يونيو، 2006
"لخمة راس" احتفظ بالمركز الأول

وفقاً لإحصائيات موقع filbalad.com لحصيلة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر المصري حقق الفيلم الجديد "عمارة يعقوبيان" إيرادات قياسية – وإن كانت متوقعة – خلال يومين ونصف عرض فقط.

وأشارت إيرادات شباك التذاكر إلى أن الفيلم الذي طرح في دور العرض مساء الإثنين تمكن من تحقق 556.672 جنيه مصري حتى مساء الأربعاء ، منهم 138 ألف جنيه في حفلتي التاسعة والنصف ومنتصف الليل مساء الإثنين في 42 دار عرض.

وتدور أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة للكاتب علاء الأسواني والتي تحمل نفس الإسم حول إختلاف الأوضاع السياسية والإجتماعية في مصر من خلال عقار شهير في منطقة وسط البلد بالقاهرة وقف شاهداً على هذه التغييرات ، كما يناقش الفيلم أهم قضايا الفساد والتطرف في المجتمع المصري من خلال قصص مختلفة لسكان هذا العقار.

وبهذا تمكن "يعقوبيان" من إحتلال المركز الثالث في شباك التذاكر مطيحاً بفيلم الرعب الأمريكي "اللعنة" أو the omen للمركز الرابع بإيرادات هذا الأسبوع بلغت 399 ألف جنيه مصري

في حين تشبث "لخمة راس" بمركزه الأول بإيرادات أكثر من مليون جنيه في هذا الأسبوع ، وتمكن شباب "أوقات فراغ" من إحتلال المركز الثاني بإيرادات هذا الأسبوع التي بلغت 966 ألف جنيه مصري.

أما رومانسية خالد النبوي وداليا البحيري الجديدة "زي الهوا" فتمسكت بالمركز الخامس بإيرادات بلغت 357 ألف جنيه.