وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
عبد الباسط حمودة ونيكول سابا

نجحت أغنية "مفيش مستحيل" للموزع الموسيقي حسن الشافعي بمشاركة نيكول سابا وعبد الباسط حمودة في تربع عرش الأكثر رواجا على موقع مقاطع الفيديو "Youtube"، رغم أنه لم يتعدى على طرحها سوى يوم واحد فقط.

وتم مشاهدة الأغنية في الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 90 ألف مرة حتى الآن، كما حصلت على نسبة إعجاب كبيرة وصلت إلى 925 فرد أعجبتهم الأغنية مقابل 57 لم تعجبهم.

اسمع أغنية "مفيش مستحيل"

وعلق محمد الشاعر، المدير التنفيذي لشركة "The Basement Records" لمالكها حسن الشافعي، على الأغنية بحسابه على موقع "Twitter" قائلا: "مفيش مستحيل تجمع بين نجمين بارزين في لون كل منهما الموسيقي، في أغنية واحدة."


وتابع: "الأغنية تعتبر دمج فريد من نوعه للغناء الشعبي و"البوب" مع إيقاع استثنائي."


ورأى العديد من محبي الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي أن الجمع بين نيكول سابا وعبد الباسط حمودة في أغنية واحدة حطم المستحيل ذاته.






بينما أثنى البعض الآخر على موسيقى الشافعي التي استطاعت أن تدمج بين صوتين مختلفين بمثل هذه الروعة.



وعبر البعض الآخر عن إعجابهم بالأغنية بكتابة بعض كلماتها المؤثرة التي أطرب فيها عبد الباسط حمودة



كما انهال معحبي الفنانة اللبنانية نيكول سابا لتهنئتها على أغنيتها مع عبد الباسط حمودة.



وفي النهاية سواء كنت من محبي الغناء "البوب" المتمثل في صوت نيكول سابا الراقص، أو من محبي الطرب الشعبي الذي أبدع فيه عبد الباسط حمودة خلال الأغنية، أو من محبي موسيقى الهاوس التي ابدع فيها الشافعي للمزج بين هذين الصوتين في أغنية واحدة، هل تتمنى استمرار الشافعي في مفاجأتنا بأعمال فريدة من نوعها تمزج بين ألوان موسيقية مختلفة؟ أم تفضل الاستماع للون موسيقي واحد، حتى لا يتشتت ذهنك بين تداخل الموسيقي الغربية مع الغناء الطربي الشعبي؟

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل