محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
هند صبري

تستعد النجمة هند صبري للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، والذي تلعب بطولته مع النجم أحمد السقا.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لهند صبري، أنها تنتظر إنتهاء كل من الإخوة محمد وخالد وشيرين دياب من كتابة الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، والذي لم يتحدد اسمه النهائي حتى الآن.

وأوضح البيان أن هند تعقد جلسات عمل مستمرة مع مخرج العمل شريف عرفة، لوضع الخطوط العريضة للتحولات التي ستحدث لشخصية "كريمة" التي تقدمها في العمل.

واكدت هند من خلا البيان على حماستها الشديدة لهذا الجزء من الفيلم، لأنه يشكل عودة لسينما بالإنتاج الضخم التي تحتاجها الصناعة، لكي توقف انتشار أفلام المقاولات.

فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وهو بطولة أحمد السقا، شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني زينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.

أما أخر أفلام هند السينمائية "أسماء" الذي قدمته مع وماجد الكدواني وهاني عادل وسيد رجب، وتأليف وإخراج عمرو سلامة، والذي حصل مؤخرا على جائزة أفضل عمل سينمائي في المهرجان الدولي لأكاديمية "تاميل" في برلين، ليرتفع عدد جوائز الفيلم إلى 19 جائزة في المهرجانات العربية والعالمية.

من ناحية أخرى، تسافر الفنانة هند صبري يوم 2 سبتمبر لمدينة دبي، لتصوير حملة جديدة لإحدى شركات العنائية بالبشرة، والتي تعتبر هند صبري الوجه الدعائي لها، على أن تعود لمصر يوم 7 من نفس الشهر.