محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 26 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
شيرين

تداولت بعض المواقع الالكترونية فيديو يوضح حقيقة طرد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من حفلها الأخير في المغرب.

وأظهر الفيديو التفاعل الكبير من الجمهور مع شيرين طوال الحفل، وغنائه معها لمجموعة من أشهر أغانيها.

وطلبت واحدة من الحضور من شيرين غناء أغنية "لو سألتك انت مصري" للفنانة نانسي عجرم، ووافقت شيرين وقدمتها وداعبت الفتاة التي طلبتها أيضا.

وفي واقعة تحية شيرين للفريق عبد الفتاح السيسي، تعالت الصيحات المناهضة شيرين والصفافير، مما يوضح عدم ترحيب الجمهور بهذه التحية، ولكن شيرين استكملت الحفل، ولم تتركه كما أشيع.

شاهد الفيديو

وفي نهاية الحفل خرجت شيرين من الحفل، وطلبت من فرقتها الموسيقية أن تستمر في العزف لحين خروجها من على خشبة المسرح، ولكن البعض اعتقد انها توجه كلامها للجمهور.

ونشرت بعض الصحف المغربية تقارير عن هجوم الجمهور على شيرين بسبب تحيتها للفريق عبد الفتاح السيسي، وان الجمهور اعتبر هذه التحية مساندة لما اسموه انقلاب عسكري، وطالبوها بمغادرة الحفل، وعليه تركت شيرين الحفل دون أن تحيي الجمهور،وهو ما تم نفيه تماما.

شيرين أحيت الحفل الختامي لمهرجان "تطوان" للأصوات النسائية" بالمغرب، والذي أقيم مساء السبت 24 أغسطس، والذي شهد مشاركة كل من المطربة المصرية آمال ماهر، والمطربتين المغربيتين أسماء لمنور ونبيلة معن.

من ناحية أخرى، تستكمل شيرين تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري، والذي تتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى.