FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 22 يونيو، 2006
جيري لويس

لوس أنجليس (الولايات المتحدة) – رويترز : أعلنت مسئولة الدعاية للنجم الكوميدي الكبير جيري لويس أن لويس عاد إلى منزله في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد أن قضى أسبوعا في أحد المستشفيات ، حيث خضع للعلاج من نوبة قلبية بسيطة و"حالة متوسطة" لالتهاب رئوي.

وأضافت كاندي كازاو المتحدثة باسم لويس - 80 عاما - أنه غادر المستشفى يوم السبت الماضي ويتعافى على متن يخت يعتبره منزله أثناء فصل الصيف في مدينة سان دييجو.

وقالت كازاو لرويترز : "إنه يتعافى بشكل رائع ، وهو ما زال يخضع للعلاج من حالة متوسطة لالتهاب رئوي ، لكنه يستعد للحفل الخيري السنوي الذي يقدمه لصالح أبحاث ضمور العضلات ، ويجري اتصالات بشأن الحفل من على متن يخته".

وسقط لويس مريضا في 11 يونيو الجاري قرب نهاية رحلة طيران عبر البلاد من نيويورك ، ونقل إلى مستشفى لم يعلن عن اسمه بعد هبوط طائرته في سان دييجو.

وقالت كازاو إنه عندما احتجز لويس في المستشفى خضع لفحص بالأشعة السينية على الشرايين ، أظهر انسدادا في شريان وأجرى الأطباء عملية قسطرة.

وأضافت أنه على الرغم من أن الحفل الخيري في سبتمبر يسير كما هو مخطط له ، فإنه تم إلغاء عرض مدته أربع ليال كان مقررا إقامته الشهر المقبل في فندق وكازينو أورليانز في لاس فيجاس.

لكن لويس يمضي قدما في خططه لتحويل فيلمه الكوميدي الكلاسيكي "البروفيسور المتهور" إلى عمل مسرحي يأمل أن يقدمه على مسرح أولد جلوب في سان دييجو في مطلع العام القادم ، وعرضه فيما بعد في برودواي.