وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
جستين بيبر يتشاجر بسبب الفتيات

أكد عارض الأزياء وين رينالس أن جستين بيبر شارك بنفسه في ضربه مع حرسه الخاص في مشاجرة على الفتيات وقعت خارج ملهى "Hampton Bays" الليلي بنيويورك يوم 4 أغسطس الماضي.

وعقد وين مع محاميه مارك رادنر مؤتمرا صحفيا لتوضيح ملابسات مشاجرته مع بيبر التي استمرت لمدة خمس دقائق متواصلة من الضرب، شارك خلالها بيبر وحرسه الخاص في ضربه ضربا مبرحا.

وأوضح وين أن المشاجرة كانت بسبب غيرة بيبر منه: "بصراحة الأمر كان متعلقا بالغيرة في الملهى الليلي."

وقال وين عن بيبر الذي كان ممسكا بكشاف في يده يوجه على الفتيات اللاتي كن بصحبته: "كان معي مجوعة من الفتيات سبعة ناحية يدي اليسري وثلاثة ناحية يدي اليمنى وإحداهن كانت خلفي. لكن لم تذهب أي منهن إلى بيبر.

وتابع: "إنه طفل! حتى أنه لم يكن مسموحا له بالتواجد في الملهى، إنه ليس حفلا للمراهقين."

وعندما سبه بيبر خارج الملهى، خلع وين التي شيرت الخاص به استعدادا للشجار، إلا أن بيبر ظل واقفا على سطح شاحنته حتى انتهى حراس بيبر من ضربه، ثم تسلل ناحيته وركله خلسة برجله.

وأعلن وين عن نيته مقاضاة بيبر على الإصابات التي تعرض لها في وجهه، والتي من بينها تورم عينه وكسر سنته، خاصة لو تسبب ذلك في حرمانه من العمل كعارض أزياء.

ويظهر في فيديو خاص بموقع "E! Online" المشاجرة كاملة، واعتلاء بيبر لسطح الشاحنة وتوجهه ناحية وين، إلا أن ما حدث بعد ذلك لم تتمكن عدسات المصور من التقاطه.

شاهد مشاجرة بيبر مع عارض الأزياء