وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
أشر يحاول مواساة طليقته

حاول مطرب الـ "R&B" مواساة طليقته تاميكا فوستر بعد حكم المحكمة برفض طلبها العاجل بالحصول على حضانة طفليهما بعدما أوشك أبنهما أشر الخامس على الموت غرقا في حمام السباحة الخاص بمنزل والده.

وفور الحادث المؤلم طلبت فوستر بعقد جلسة استماع عاجلة بالمحكمة للحصول على حق حضانة طفليها أشر الخامس البالغ من العمر 5 سنوات ونافيد البالغة من العمر 4 سنوات.

وتعود الواقعة إلى يوم الاثنين 5 أغسطس عندما كاد يموت أشر الخامس غرقا بحمام السباحة، حيث اضطر للغوص تحت الماء لالتقاط لعبته التي تعلقت في بالوعة حمام السباحة، وعندما اقترب منها تعلق ذراعه بالبالوعة ولم تستطع عمته أو مربيته من انقاذه.

ولحسن الحظ كان يوجد بالمنزل عاملان يقومان بإصلاح بعض الأشياء، تمكنا من افلات يده من البالوعة، ثم تم نقل الطفل إلى المستشفى بعد تقديم الاسعافات الأولية له.

وبعد ادعاء فوستر في المرافعة أن طلفها تعرض للخطر مما يحق لها الحصول على الحضانة، حكم القاضي في النهاية يوم 6 أغسطس لصالح أشر معتبرا أن الأمر كان حادثا، ولا يوجد شخص يمكنه فعل شيء أكثر مما فعلته عمة الولد لانقاذه، حسب ما ذكرته مجلة "US" الأمريكية.

ومن المعروف أن أشر وتاميكا تززوجا عام 2007 وتطلقا العام الماضي.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل