وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
نجوم حفلات العيد

بعيدا عن ضبابية المشهد السياسي في القاهرة، قرر نجوم الغناء الهروب مع جمهورهم إلى العين السخنة والساحل الشمالي للاستمتاع بحفلات عيد الفطر المبارك في أجواء أكثر أمنا.

وتشهد حفلات العيد هذا العام بمصر غياب واضح للمطربين العرب، بينما يشارك النجوم الكبار بقوة مثل عمرو دياب وتامر حسني وهشام عباس، بالإضافة إلى مشاركة قوية للفرق الغنائية وهم "بلاك تيما" و"وسط البلد" و"كايروكي" و"أوكا وأورتيجا"، أما المفاجأة فهي مشاركة الفنانة عايدة الأيوبي.

فيما يلي حفلات عيد الفطر المبارك:

بورتو السخنة
يفتتح فريق "صحرا" أولى حفلات عيد الفطر يوم 8 أغسطس على مسرح "سكاى مول" وسط جبال منتجع بورتو السخنة.

ويحيي المطرب رامي صبري ثاني أيام العيد في حفل يوم 9 أغسطس بمنتجع بورتو السخنة، وذلك في أول لقاء لرامي مع جمهوره بعد طرح ألبومه الجديد "وأنا معاه".

وفي اليوم التالي يحيي فريق " أُنسى وناتالي " حفل 10 أغسطس، والتي كانت آخر حفلاتهم بافتتاح فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية يوم 6 يونيو الماضي.

ويحي حفل 11 أغسطس المطرب الأردني أدهم نابلسي نجم برنامج "XFactor" والذي راهن عليه وائل الكافوري، ووعدته إليسا بإحياء حفل غنائي معه في أقرب وقت.

أما محبي المهرجانات فموعدكم مع أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا يوم 12 أغسطس لإشعال بورتو سخنة بنغمات موسيقاهم الصاخبة، كما عودوا جمهورهم الذين استمتعوا بوقتهم في حفلهم الأخير بمول " Meeting Point".

وفي اليوم التالي الموافق 13 أغسطس، يلتقي محبي موسيقى " BLUES " و" JAZZ" و" R & B" الممزوجة بالكلمات العامية مع فريق "بلاك تيما".

ويحيي حفل يوم 14 أغسطس الفريق اللبناني "أندرجراوند فيستا"، بينما يحيي فريق "سلالم" حفل يوم 15 أغسطس.

ولهواة الأغاني الغربية الممزوجة بالطابع الشرقي، موعدكم مع فريق "وسط البلد" للاستمتاع إلى أغانيهم البديلة يوم 16 أغسطس، كما يشارك في الحفل المطرب السوري سامو زين، والذي أصر على إحياء حفلاته بمصر رغم تفضيل معظم المطربين العرب الغناء في دبي ولبنان هذا العام، للابتعاد عن التوترات السياسية.

بورتو مطروح
لم تقتصر حفلات عيد الفطر على العين السخنة فقط، فمرتادي الساحل الشمالي لديهم الفرصة أيضا للاستمتاع بأصوات مطربيهم المفضلين خلال حفلات العيد.

حيث يفاجئ المطرب بهاء سلطان محبيه بحفله يوم 10 أغسطس ببورتو مطروح، والذي يتزامن مع ألبومه الجديد الذي طرحه منذ أيام على المتاجر المعتمدة على الانترنت، في محاوله منه لمحاربة ظاهرة القرصنة.

أما يوم 16 أغسطس فيحييه أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا ببورتو مطروح.

بورتو مارينا
وبالطبع لم ينس نجوم الغناء مارينا في حفلاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك هذا العام، حيث يفتتح أيضا أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا حفل يوم 9 أغسطس لكن هذه المرة في بورتو مارينا.

أما اليوم التالي الموافق 10 أغسطس، فيحييه كل من الأردني أدهم نابلسي الذي تعرف عليه المشاهدين خلال برنامج "XFactor" وفريق و"سط البلد".

ولمحبي الطرب الشعبي، موعدكم يوم 11 أغسطس مع محمد عدوية الذي سيغني مجموعة من أجمل أغاني ألبومه الأخير "المولد"، ومنها "بيسلم عليا"، "دى اللى خدتنى منى"، و"سابتنى"، و"مين فينا"، إلى جانب بعض أغانى والده الفنان الكبير أحمد عدوية.

بينما يحيي لؤي حفل 12 أغسطس، ويحيي فريق "بلاك تيما" حفل 13 أغسطس، خاصة بعد تألقهم في حفل مول " "Meeting Point يوم 24 يوليو الماضي.

وقبل احيائه لحفله في بورتو سخنة، يستهل الفنان السوري سامو زين حفلات العيد بإحياء ليلة الـ 14 من أغسطس في بورتو مارينا.

بينما يحيي المطرب رامي صبري حفل يوم 15 أغسطس والذي كان مقررا له يوم 12 أغسطس الجاري لكن تم تأجيله لتأمين الحفل بشكل أفضل.

ويشهد يوم 16 أغسطس إحياء النجم هشام عباس لحفله في بورتو مارينا، على أن يحيي خالد سليم حفل اليوم التالي في الـ 17 من أغسطس.

أما محبي المطرب الشاب أحمد حمال نجم برنامج "Arab idol" في موسمه الثاني، فموعدكم للاستمتاع بصوته الطربي يوم 18 أغسطس الجاري في بورتو مارينا، خاصة بعد نجاح حفله الأول في نفس المكان والذي كان يعتبر أول ظهور له على المسرح بعد انتهاء البرنامج.

ويحيي المطرب حسام حبيب حفل يوم 19 أغسطس، بعدما قرر تأجيل طرح ألبومه لنهاية العام حتى يضع اللمسات النهائية عليه، رغم أنه كان من المنتظر أن يطرح ألبومه خلال عيد الفطر.

ويشارك للمرة الثانية بحفلات بورتو السخنة والرابعة في حفلات العيد، أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا الذين يحيون حفل يوم 20 أغسطس ببورتو سحنة.

ولمحبي أغاني الـ " Soft rock" موعدكم مع فريق "كايروكي" يوم 21 أغسطس للاستمتاع بأغانيهم الثورية، على أن تختتم الفنانة عايدة الأيوبي، في مفاجأة فريدة من نوعها، حفلات بورتو مارينا يوم 22 أغسطس.


جولف بورتو مارينا
تشهد "جولف بورتو مارينا" إحياء النجم تامر حسني حفله يوم 23 أغسطس الجاري، رغم غيابه عن الحفلات في مصر لمدة عامين متتاليين.

وأخيرا وليس آخِرا، يحيي النجم عمرو دياب حفله بالساحل الشمالي في قرية "إمريت هايتس" يوم 30 أغسطس الجاري، والذي من المقرر أن يغني فيه مجموعة من أغاني ألبومه الجديد "الليلة" الذي من المنتظر أن يطرحه دياب خلال أيام.

جميع الحفلات من تنظيم شركة ".Talent W.M" لمالكها وليد منصور.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل