وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 9 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
بوسي

كشفت المطربة الشعبية بوسي عن علاقة صداقة كانت تجمعها بـ''صبرى نخنوح '' وزوجها لدرجة اتفاقهما على شراكة بينهما انتهت بخلاف شديد، بسبب اكتشافها أن العقد المبرم بينهما يهدر حقها.

وفسرت بوسي إنها تعاونها مع نخنوخ بأنها لم تكن بحاجة إلى هذه الشراكة، قائلة:'' أنا أنتج لنفسي''.

أماعن قرابتها بالعندليب عبد الحليم حافظ، نفت بوسي الاتهامات الموجهة إليها باستخدام اسم العندليب للترويج لنفسها، معتبرة أنها أعلنت قراباتها بالعندليب عرفانا بالجميل.

وأوضحت بوسي أنها تعتبر السادات أفضل رئيس لمصر وأنها تحب الفريق أحمد شفيق ووصفته بالرجل المحترم، واثنت على حركة ''تمرد'' التي وصفتها بحركة الشعب، وأن الإخوان شئنا أم أبينا موجودون في مصر.

وأكدت في حوارها مع الإعلامي محمد علي خير في برنامج ''جر شكل'' المذاع على قناة ''CBC" أنها لم تعد تغني في كباريهات شارع الهرم الآن، قائلة ''الحمد لله'' وأنها تغني في الفنادق فقط ودور القوات المسلحة.

ونفت بوسي ما يقال عن ارتدائها ملابس مثيرة في أغنيتها الشهيرة ''آه يا دنيا'' سعيا وراء الشهرة، قائلة: "كيف أسعى للإثارة والإغراء وفي يدى سيف وملابسي كانت عادية"، كما كشفت أن اسمها الأصلى هو ''ياسمين'' وأن بوسى مجرد اسم الشهرة.

وفي النهاية أعربت بوسي عن أمنيتها بتقديم دويتو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأكشفت أنها تعلمت الكثير من الفنان أحمد عدوية الذي اعتبرته مثال لابن البلد.