محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أغسطس، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 أغسطس، 2013
رامي جمال

على الرغم من انتهاء إعداد ألبومه الجديد، إلا أن المطرب والملحن رامي جمال قرر عدم طرحه في الوقت الحاليا.

أكد جمال لـFilFan.com أنه اتقف مع شركة إن آر بي ميوزيك"، التي تتولى إنتاج ألبومه، على طرح الألبوم بعد استقرار الأوضاع في مصر.

وأضاف أنه ليس من المنطقي أن يطرح الألبوم في هذه الأجواء المتوترة التي يعيشها المواطن المصري، ومع سقوط ضحايا من ابناء نفس الوطن، بغض النظر عن انتمائتهم.

كما أشار المطرب والملحن الشاب إلى أنه رفض إحياء عدة حفلات خلال الفترة الأخيرة، لنفس السبب.

وكان من المقرر أن يطرح رامي جمال ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "فترة مش سهلة" مع الاحتفال بعيد الفطر، قبل أن يتقرر تأجيله.

ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني منها، "روحي بتنادي" كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، و"خلينا عيشين" كلمات محمد رفاعي وألحان محمد النادي وتوزيع وسام عبد المنعم، "من قد إيه" كلمات خالد تاج الدين وألحان وتوزيع خالد عز.

و"تركيبة غريبة" كلمات خالد تاج الدين ولحن وتوزيع خالد عز، و"أنا مليت" كلمات رفيق نجيب وألحان يا نور وتوزيع وسام، و"مش سهلة" كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع حسن الشافعي، و"أنت تطلع مين" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع توما، و"حبيبي تعالى" كلمات بهاء الدين محمد وألحان تامر علي وتوزيع نادر حمدي.


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل