ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو، 2006
الملصق الدعائي لفيلم "عمارة يعقوبيان"

يقام مساء الأربعاء حفل افتتاح مجمع سينمات "رينيسانس" التابعة للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي الموجودة بملحق "سان ستيفانو" التجاري بالإسكندرية ، وذلك بعرض الفيلم المنتظر عرضه "عمارة يعقوبيان".

وقال شريف جميل المسئول الإعلامي بالشركة لموقع filbalad.com : "من المقرر أن يفتتح مجمع السينمات في الملحق التجاري بالعرض الأول لفيلم عمارة يعقوبيان ، وذلك بحضور جميع أبطاله مثل عادل إمام ويسرا ونور الشريف وإسعاد يونس وهند صبري وسمية الخشاب وخالد صالح والمخرج مروان حامد والكاتب وحيد حامد ، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر رجال الأعمال في القاهرة والأسكندرية".

وأشار جميل إلى أن مجمع السينمات بـ"سان ستيفانو" مكون من عشر قاعات عرض ، وهو ما يعد "أكبر صرح سينمائي في الإسكندرية" ، حسب قوله.

يذكر أن فيلم "عمارة يعقوبيان" مأخوذ من قصة تحمل نفس الاسم ألفها الكاتب علاء الأسواني ، وكتب لها السيناريو والحوار وحيد حامد وأخرجه نجله مروان حامد في أول أعماله الروائية الطويلة ، وهو من إنتاج شركة جود نيوز للإنتاج السينمائي ، ومن المقرر أن يبدأ عرضه بجميع محافظات مصر في السينمات التابعة للشركة الموزعة للفيلم "العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي" بداية من صباح الأربعاء المقبل.