محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 4 أغسطس، 2013 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أكد مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بمصر سعيد الإمام أن طرح ألبوم النجم عمرو دياب خلال عيد الفطر لم يُحسم بشكل نهائي، موضحا أن طرحه بالأسواق مرهون باستقرار الأوضاع في مصر.

وعلى الرغم من أن جماهيرية دياب واسعة بالوطن العربي كله، إلا أن الإمام أكد أن استقرار الأوضاع في مصر شرط رئيسي لطرح الألبوم، نظرا للقاعدة الجماهيرية العريضة لدياب في مصر.

وفي نفس السياق كتب أحمد زغلول سكرتير عمرو دياب على حسابه الشخصي بموقع "Twitter": "موعد طرح الألبوم سيكون بعد عيد الفطر بأسبوع على أقصى تقدير والموعد مازال مرهونا بحالة الشارع وحفل عيد الفطر قد يتضمن أغاني من الألبوم الجديد."

وكانت بعض الوكالات منها الوكالة الألمانية قد أكدت أن ألبوم دياب الذي سبق أن تأجل أكثر من مرة، من المقرر طرحه خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ويتعاون "الهضبة" في الألبوم الذي يتكتم على اسمه، مع الشعراء بهاء الدين محمد وخالد تاج وتامر حسين ومدحت العدل وأمير طعيمة ومجدي النجار، والملحنين خالد عز ومحمد يحيى والبدري كلباش وإسلام زكى، كما لحن دياب بعض أغاني الألبوم، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي وحسن الشافعي وأسامة الهندي.

ومن المعروف أن عدد كبير من محبي عمرو دياب قد أبدو استيائهم من تأجيل الألبوم أكثر من مرة خاصة وأنهم متلهفين لسماع أغاني جديدة لنجمهم المفضل.

بينما تفهم البعض الآخر اضطرار دياب للتأجيل أكثر من مرة خاصة في ظل عدم الاستقرار الذي تشهده البلاد، كما أن التأجيل من وجهة نظرهم يعطي الفرصة لدياب لوضع لمساته الأخيرة على الألبوم وطرحة في أفضل صوره.