محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو، 2006
إيهاب فهمي

أعلن الممثل إيهاب فهمي أنه بدأ تصوير دوره فى مسلسل "قلب الدنيا" مع تيسير فهمي وعزت أبو عوف وسمير صبري وراندا البحيري وتامر هجرس وبهاء ثروت ومصطفى طلبه وأميرة هاني ، وهو تأليف الكاتب باسم محفوظ وإخراج محمد رفعت.

وعن دوره قال فهمي لموقع filbalad.com إنه يجسد شخصية "مالك" المجاهد العراقي من مدينة الفلوجة الذي يشكل مجموعة مقاومة ضد الاحتلال الأمريكي ، ثم يقع في حب فتاة ، ولكن في صمت بسبب حب أحد أصدقائه لها ، ويضطر للتضحية بحبه من أجل صديقه وحبيبته.

وتابع الممثل الشاب قائلاً : "تم تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في سجن القلعة بمصر القديمة بديلاً عن سجن أبو غريب بالعراق ، ويستعد فريق العمل للسفر إلى سوريا ولبنان بعد عشرة أيام ، ومن المقرر أن يتم تصوير كثير من المشاهد ما بين الأردن وأمريكا".

ثم أشار فهمي إلى أنه لم ينتهي من تصوير دوره في مسلسل "العندليب" الذي تغير إلى "حليم حكاية شعب" مع المخرج جمال عبد الحميد ، ويجسد فيه دور الموسيقار الراحل بليغ حمدي ، ويشاركه البطولة شادي شامل الذي يؤدي دور الراحل عبد الحليم حافظ ، وعبلة كامل ومحمد الشقنقيري ومجدي كامل ، وهو عن قصة وسيناريو وحوار الكاتب مدحت العدل.