محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 يوليو، 2013
كارمن سليمان

تتواجد المطربة الشابة كارمن سليمان، نجمة الموسم الأول من Arab Idol، في الأستوديو بشكل شبه يومي، للانتهاء من تحضير أول ألبوماتها الغنائية.

أكد الموزع الموسيقي داود جميعي، المشرف على ألبوم كارمن لـFilFan.com أن نجمة Arab Idol انتهت بالفعل من تسجيل 6 أغاني حتى الآن من الألبوم، وسيتم خلال الأيام المقبلة استكمال الأغاني الباقية.

وأكد داود ان الاختيارات لازات مفتوحة، وسيتم تحديد عدد أغاني الألبوم بعد انتهاء تسجيل جميع أغانيه، ووبعدها ستبدأ عملية المفاضلة بين الأغاني التي تم تنفيذها.

وتتعاون كارمن في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي أمير طعيمة وهاني الصغير ونادر عبد الله وأحمد حلمي، والملحنين وليد سعد ورامي جمال ومدين ومحمود خيامي وأشرف سالم ومصطفى جاد، والموزعين توما ونادر حمدي ووليد شراقي وأسامة الهندي وأسامة سامي وأحمد عبد السلام.

كما سيضم الألبوم أغاني باللهجة الخليجية، والتي ستكون مفاجأة لجمهور كارمن في العالم العربي.

جدير بالذكر أن كارمن طرحت مؤخرا دعاء "على قد نيتي"، من كلمات عصام سليمان وألحان مصطفى جاد وتوزيع أسامه سامي، وتم تسجيله مع مهندس الصوت هاني محروس.

كما تم تصويره بطريقة الفيديو كليب، داخل أحد الاستوديوهات، تحت إشراف المخرج أسامة الهادي.


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل