محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 يوليو، 2013
محمد عساف

المطرب الشاب محمد عساف سيغني لأعضاء فريق برشلونة لكرة القدم، في واحدة من أكبر مفاجئات نجم الموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير Arab Idol.

كشفت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفني، والتي تتولى إنتاج أعمال عساف، عن المفاجأة والتي تعد واحدة من سلسلة مفاجآت سيُعلن عنها خلال الأسابيع المقبلة.

وتتمثل المفاجأة بإحياء محمد عساف حفلاً غنائياً في فلسطين يوم 3 أغسطس المقبل، والذي يتزامن مع زيارة فريق نادي برشلونة العالمي إلى فلسطين في جولة تحمل عنوان "جولة السلام".

ومن المقرر أن يزور فريق برشلونة كنيسة المهد والقصر الرئاسي في مدينة بيت لحم، قبل أن يتوجّهوا إلى ملعب مدينة "دورا"، الذي ستقام عليه فعاليات النشاط الرياضي إلى جانب 40 طفل فلسطيني، وبحضور ما يقرب من 25 ألف شخص.

وسيقدم عساف فقرتين غنائيتين، مدة كل واحدة منهما ساعة كاملة، الأولى عند دخول لاعبي نادي برشلونة إلى الملعب، والثانية بعد انتهاء الحدث الرياضي.

وهذه الزيارة لفريق برشلونة إلى الأراضي الفلسطينية تأتي بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

جدير بالذكر أن محمد عساف فاز بلقب "Arab Idol" في موسمه الثاني، وويستعد لإطلاق أولى أغنياته، من خلال شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج وإدارة أعماله.


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل