FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 16 يونيو، 2006
ممدوح الليثي في العرض الخاص لفيلم "ملك وكتابة" - تصوير : محمد الأمير.

أجلت المحكمة التي تنظر قضية مسلسل "السندريلا" المتنازع على أحقية تصويره بين شركتي العدل جروب وجهاز السينما برئاسة السيناريست ممدوح الليثي إلى جلسة 29 يونيو القادم.

وقال شريف الظلط نائب رئيس مجلس إدار العدل جروب لموقع filbalad.com إن قرار تأجيل الحكم في الطعن الذي قدمه الليثي في الحكم السابق بإيقاف تصوير مسلسله أمر طبيعي ، حتى تتمكن هيئة المحكمة من الاطلاع على الأوراق والاستماع لأقوال الطرفين.

ومن جانبه أكد الليثي أنه مستمر في تصوير مسلسله ، حتي يصدر الحكم الذي يرى أنه سيكون لصالحه ، مشيراً أن الحكم السابق بإيقاف التداول مجرد حكم وقتي ولا يعني إيقاف التصوير.

وكانت محكمة جنوب القاهرة أصدرت حكماً بمنع نشر وتوزيع مسلسل "السندريلا" الذي ينتجه جهاز السينما ، بعدما تقدمت شركة العدل بدعوى لإثبات حقها الحصري في تصوير المسلسل وتوزيعه ، بدعوى شراءها حق تجسيد قصة حياة سعاد حسني من ورثتها.

وأضاف الليثي في تأكيده على أن الحكم النهائي سيكون لصالحه : "فوزنا بهذا الحكم سيكون عبرة لكل من يريد استغلال الشخصيات العامة والإتجار بها" ، إذ يدفع الليثي بأحقية أي جهة في تجسيد الشخصيات العامة إذ أنها "ملكاً للشعب" على حد قوله في تصريح سابق للموقع.