FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
إيمان البحر درويش

أعرب الفنان إيمان البحر درويش عن اندهاشه من قبول المحكمة للطعن على تنفيذ الحكم الصادر لصالحه بعد يوم واحد فقط من الحكم له.

وقال درويش: " الحديث عن تقديم مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية لطعن على تنفيذ الحكم الصادر لصالحي هو نوع من العبث الذي لا يمكن أن يصدقه عقل، فكيف استطاع مجلس إدارة النقابة أن يعد المذكرة الخاصة بالطعن وأن يقدمها للمحكمة وأن تقضي المحكمة بقبولها وأنا حصلت على الحكم الخاص بي اليوم فقط."

وتابع درويش: " وكيف تقضي محكمة ببطلان حكم هي نفسها أصدرته..لابد أن يتحدث أعضاء المجلس مع غيرهم بالعقل."

واعتبر درويش أن ما يقوم به مصطفى كامل الآن هو وأعضاء مجلس الإدارة ما هو إلا محاولة لتعطيل الحكم القضائي الذي حصل عليه من أجل الاستيلاء على المزيد من أموال النقابة، حسب تعبيره.

وأكد درويش أن مصطفى كامل متهم بالتزوير في أوراق رسمية عندما قرر الترشح لمنصب النقيب وقال أنه عضو عامل لمدة تتجاوز العشر سنوات رغم أنه لم يتجاوز هذه المدة وهو ما يعتبر عملا جنائيا يعاقب عليه القانون، حسب وصفه.

ومن المعروف أن المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية المستشار طارق مرتضى أكد أن المحكمة قبلت الاستشكال الذي تقدم به مجلس إدارة النقابة اليوم، مما يعني وقف الحكم الذي حصل عليه إيمان البحر درويش ويقضي بإيقاف نتائج انتخابات النقابة التي فاز فيها مصطفى كامل بمنصب النقيب.