وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
سمير غانم مع ابنته دنيا

اعتبر النجم الكوميدي سمير غانم أن خطابات الرئيس المعزول محمد مرسي فيها كمية كبيرة من الكوميديا غير الطبيعية، لدرجة تسمح بعمل مسرحيات مضحكة عن شخصيته.

وأكد غانم انه كان يشعر بالشفقة على مرسي خلال فترة حكمه، وأن الشعب المصري بأكمله كان يشعر بالإكتئاب في فترة حكمه، موضحا أنه لم يكن يرى أي مستبقل للبلد في ظل حكم الإخوان.

وقال غانم: " نحن كجيل من الممكن أن نتحمل، لكن ما ذنب الشباب الذين قاموا بالثورة أن يتحملوا ضياع البلد "، في إشارة منه إلى أن الشاب الذين قاموا بالثورة لم يستفيدوا منها ومعظمهم فكر في الهجرة للخارج.

وأشاد سمير غانم خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " هو وهي والجريئة" الذي يعرض على قناة روتانا مصرية والـLBC، بموقف الفنانة إلهام شاهين في تصديها لبعض الشخصيات الإسلامية التي هاجمتها، واصفا إياها بالشجاعة والقوية.

وعن عائلته الفنية قال النجم الكوميدي، أن علاقاته ببناته قوية جدا، وأنهما يأخذان برأيه في أعمالهما الفنية، مشيرا أن ابنته إيمي وارثة الجانب الكوميدي منه وتعد ناقدة قوية لهم في المنزل، بينما وصف زفاف ابنته دنيا بأنه يمثل حلم تحقق له.

وأكد سمير غانم أن أكثر رئيس أحبه هو الرئيس جمال عبد الناصر، كاشفا أنه أحيا زفاف ابنته منى عبد الناصر، وعندما كان يقدم اسكتشات كوميدية أمام عبد الناصر كان يشعر بالخوف، لأن عبدالناصر لا يضحك رغم أنه محب للفن.