ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو، 2006
نيكول كيدمان

توسلت الممثلة الأمريكية رينييه زيلويجر لصديقتها الممثلة الأسترالية الأصل نيكول كيدمان لكي تتراجع عن قرارها بالزواج من خطيبها الموسيقي كيث إيربان قبل أسبوعين من حفل الزفاف!

ونقلت مجلة "جرازيا" البريطانية تصريحات لصديق مقرب من زيلويجر ، قال فيها إنها طلبت من كيدمان التراجع عن تنفيذ الزواج المقرر عقده يوم 25 من شهر يونيو الجاري ، لأن إيربان "مدمن للعمل" مثل زوجها السابق مغني موسيقى الريفية كيني تسيسني.

وتابع المصدر قائلاً : "قالت (زيلويجر) لنيكول أكثر من مرة : إنك لن تكتشفي ما أتحدث عنه إلا بعد أن تتزوجي وبعد فوات الأوان ، وهى تقول أن كيث لديه كل الصفات التي تؤهله لكي يكون مدمن للعمل ، وهذا في رأيها خطير على نيكول وعائلتها"!

وتوطدت الصداقة بين كيدمان وزيلويجر بعد مشاركتهما في بطولة فيلم "الجبل البارد" أو cold mountain عام 2003.

وهناك من يشير إلى أن والد العروس أيضاً لديه بعض التحفظات على هذه الزيجة ، وخاصة بعد أن رفضت كيدمان ، التي لديها طفلين بالتبني من زوجها السابق توم كروز ، أن توقع مع كيث عقد ما قبل الزواج ، وهو الأمر الذي يعتبر فيه خطورة على ثروة الأغنى منهما من تقاسمها مع الآخر في حالة الطلاق.

وقال مصدر مقرب من العائلة "إن والد نيكول ضد الزواج بدون توقيع عقد ما قبل الزواج ، ولكن والدتها تريدها أن تتبع ما يمليه عليها قلبها".

وكانت بطلة فيلم "مولان روج" قد دعت حوالي 80 شخص من أصدقائها المقريبن والعائلة لحضور حفل زفافها الذي سيقام في كنيسة بمدينة سيدني الأسترالية.