وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
عمر السعيد مع نيللي كريم في سحور مسلسل "ذات"

اعتبر الممثل الشاب عمر السعيد الذي يشارك في مسلسل "ذات"، أن إشادة المخرج الكبير محمد خان والنجمة يسرا نقطة تحول في مشواره الفني القصير، ووصفها بأنها بداية لمرحلة جديدة سيختار فيها أدواره بعناية أكثر من ذي قبل.

وكان المخرج الكبير محمد خان قد أشاد بمسلسل "ذات " وبأداء عمر السعيد في دور حسن شقيق الفنانة نيللي كريم، وذلك في حفل السحور الذي دعت له أسرة المسلسل قبل أيام.

وفي نفس السياق، قالت الفنانة يسرا أنها تتابع عمر السعيد منذ بداياته، لكن تألقه في "ذات" أمر يستحق الانتباه متوقعة له مستقبل باهر في المرحلة المقبلة، وهو ما أكد عليه المخرج يسري نصر الله أيضا.

محمد خان في سحور مسلسل "ذات"


وعن نجاح المسلسل، اعتبر عمر أن الأمر بمثابة تعويض لفريق العمل بعد اجتهاد دام لعامين متتاليين، منذ بداية التصوير في صيف 2012، ووصف المسلسل بأنه بدأ بثورة "يوليو 1952" وينتهي بثورة "يناير 2011" وتم عرضه بعد ثورة "30 يونيو" فهو مسلسل يرصد تاريخ وحياة المصريين في الستين عاما الأخيرة .

ووجه عمر السعيد الشكر لكل زملائه على دعمهم له خلال تصوير المسلسل، وفي مقدمتهم المخرجة كاملة أبو ذكري التي قدمته لأول مرة في شخصية الضابط خلال فيلم "واحد صفر".

أحمد فهمي مع عمر السعيد


"ذات" من بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وهاني عادل وانتصار وناصر سيف وأحمد كمال، ومقتبس عن رائعة الكاتب صنع الله إبراهيم وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنـتـاج شركة أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين).