محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو، 2013 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يوليو، 2013
بسمة مع نيشان

حلت الإعلامية بسمة وهبة مساء الاثنين ضيفة على المذيع نيشان في حلقة من برنامجه "أنا والعسل"، الذي يعرض طوال شهر رمضان.

من كواليس اللقاء


وكشفت بسمة من خلال الحوار عن رحلتها مع مرض السرطان، الذي اكتشفت إصابتها به منذ 9 أشهر، ورحلتها معه التي لم تنتهي.

ظهرت بسمة في الحلقة بمعنوياتها مرتفعة، كما أعلنت أنها في أواخر الثلاثينيات من عمرها.

شاهد الحلقة

وأنها اكتشفت المرض أثناء زيارتها لدبي للتوقيع على برنامجها مع محطة الـ OSN، وبأنها طارت بعدها إلى باريس لبدء رحلة العلاج، وعندما علمت بإصابتها بالمرض كانت بمنتهى القوة، بينما بكى زوجها علاء.

قادرة على مواجهة المرض


وعن حالتها النفسية، أكدت بسمة أنها قوية، وتحاول جاهدة أن تبقى قوية، لأن المريض كالمصارع لا يجب أن ينهار، ولكن تشعر بالضعف أحيانا.

كما أكدت أنها لم تعترض على ابتلائها بهذا المرض، لأن إيمانها بالله يجعلها تؤمن أنه للخير، كما أن أطفالاً يصابون بالمرض الخبيث وهم بلا ذنوب، كما أكدت بأن العامل الوراثي يلعب دوراً في الإصابة.

وكما كشفت الإعلامية الشهيرة، أنها تبنت فتاة من ملجأ الأيتام اسمها "خديجة"، مؤكدة بأنها ستكشف لها الحقيقة عندما تبلغ الـ 9 سنوات من العمر.

وكشفت بسمة في اللقاء بأنها أصبحت بدون شعر أو رموش أو حواجب، وبأن كل ما ظهرت به هو مكياج، وأنها لا تجد مشكلة في الظهور بدون مكياج وان تتخلى عن الشعر المستعار.

وذكرت بأن مديرة محطة الـ OSN رفضت اعتذارها عن البرنامج الجديد وقالت لها أنهم بانتظارها، ليس بهدف العمل وإنما لتمدها بالقوة والأمل وكذلك فعل المعلن الرئيسي في برنامجها "الفردان" الذي رفض استبدالها بأي مذيعة أخرى.

وفي ختام الحلقة طلب نيشان من ضيفته أن تكتب وصيتها فكتبت "أبنائي عبد العزيز وعبد الرحمن أختكم خديجة أمانة في رقبتكم .... أمكم".

برنامج "أنا والعسل" تقديم نيشان دير هاروتيونيان ومن إنتاج شركة Sony pictures television ويعرض يومياُ على قناة " الحياة 2" في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، كما يعرض على "LBCI" الأرضيّة "LDC" الفضائيّة الساعة 11:30 مساءً بتوقيت بيروت، والساعة الواحدة بعد منتصف الليل على "LBCI Drama".