وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 22 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
جينفر لورانس

أعربت الممثلة الحسناء جينفر لورانس عن تعجبها من نجاح فريق عمل فيلمها الجديد " Hunger Games: Catching Fire " في إتمام العمل بنجاح، رغم أوقات المرح التي قضوها سويا.

وعلقت لورانس على الأمر خلال المؤتمر الصحفي بمهرجان " Comic-Con" بسان ديجو: "من الغريب أننا تمكنا من إتمام العمل"، وأضافت ضاحكة: "بصفر من المهنية".

وعن مشاهد الحميمية مع الوافد الجديد للفيلم سام كلافلين التي ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر، قالت لورانس باسمة: "أنا أيضا. لا أستطيع انتظار مشاهدة نفسي وأنا أغازل".

وتابعت لورانس حديثها عن كلافلين في حوارها مع جوش هورويتز من " MTV ": "أعتقد إنه مغازل بارع. لكن الأمر كله كان مكتوب لنا."

أما عند دورها كفتاة تنجح في هزيمة العديد من المنافسين الأقوياء، قالت لورانس: "من الجيد أن يعرف الناس مدى تأثير صوت واحد فقط، أو ما الذي يحدث لو صمتنا"، كما أعربت عن سعادتها بمشاركة الممثل المخضرم فيليب سيمور هوفمان في الفيلم.

ومن المعروف أن لورانس كانت تواعد نيكولاس هولت الذي تعرفت عليه خلال تصويرهما لفيلم " X-Men: Days of Future Past "، إلا أنهما انفصلا مطلع العام الحالي بسبب اختلاف مواعيد أعمالها.

" Hunger Games: Catching Fire " من بطولة جينفر لورانس وليام هيمسوورثن وإليزابيث بانكس وسام كلافلين، ومن إخراج فرانسيس لورانس.

شاهد إعلان فيلم " Hunger Games: Catching Fire "

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل