وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
حمادة هلال ينفعل على سعد الصغير

نجح الفنان سعد الصغير باقتدار في استفزاز المطرب حمادة حلال الذي حل ضيفا على برنامجه "من غير زعل" بمشاركة الإعلامية ريهام سعيد، لدرجة أنه صرخ في وجهه وظن انه تحت تأثير المخدرات.

وبدأ الصغير استفزازه لحمادة هلال منذ اللحظة الأولى عندما عاتبه على رفضه الظهور معه في البرنامج قبل التصوير، بدعوى أن سعد الصغير مطرب شعبي ولا يجيد سوى الرقص مع الراقصات.

كما انتقد الصغير عدم ذهاب هلال إلى الزاوية الحمراء المنطقة التي تربى بها بعدما أصبح نجما مشهورا، على عكس سعد الذي ظل في مسكنه بحي شبرا.

وتظاهر سعد الصغير بالبكاء بعدما سخر الجمهور على صور والدته وهي تأكل الطعام على الأرض، واتهم حمادة هلال بالسخرية من والدته، وبدوره أصر هلال على توضيح أنه من المستحيل أن يسخر من والدته لأنه يعرفها جيدا.

سعد الصغير ينجح في استفزاز حمادة هلال


كما اتهمه سعد بالذهاب إلى مستشفى السرطان "57357" من أجل أن يتصور مع المرضى فقط، دون أن يتبرع لهم بأي مبلغ مالي يتناسب مع نجوميته.

وبعدما احتدم الخلاف بينهما اضطر حمادة هلال إلى الحديث مع الصغير على انفراد لتهدئة الأجواء بينهما، وشك أنه تحت تأثير المخدرات لأن تصرفاته غير متزنة.

وبعد أن وصل الأمر إلى صراخ هلال في وجه سعد الصغير، أخبرته حينها ريهام سعيد مقدمة برنامج "من غير زعل" أن الأمر مجرد مزحة دبرها له سعد الصغير بمساعدتها.

شاهد انفعال حمادة هلال على سعد الصغير في "من غير زعل"