وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
هيفاء في حلقة رامز عنخ آمون

خصص الممثل رامز جلال حلقة كاملة ليوضح فيها كيف تصالح مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعد "المقلب" الذي عرضها له في حلقة الأمس، واعتبر أنه غير محظوظ مع النجمات اللبنانيات، قائلا: "العبد لله ونجمات لبنان Don't Mix ".

وظهر في الجزء الثاني أن هيفاء لم تكتف بركل رامز فقط بل تعدت أيضا على مصور البرنامج بركلة أخرى من ركلاتها الأكروباتية، ثم خرجت من كواليس البرنامج لتسير غاضبة وسط الصحراء، بينما يهرول رامز للحاق بها.

وتمكنت هيفاء من الوصول إلى مدير أعمالها مصطفى سرور الذي أحضر سيارتها معه وانطلقا سويا دون الالتفات إلى محاولات رامز جلال لاحتواء الموقف، وإخبارها بأنه لن يذيع الحلقة.

وعندما وصل رامز إلى "الكرفان" المخصص لهيفاء حاول تهدئتها، إلا أنها القت عليه المياة التي كانت تشربها، وأبدى رامز تقبله لكل ما تريد أن تفعله لإخراج الشحنة السلبية الناتجة عن غضبها وفزعها.

وقالت له هيفاء: "من العيب أن تفعل هذا المقلب من أجل تسلية الناس في رمضان .. بدلا من أن تخوفوا العالم حاولوا أن تفرحوهم."

وحاول رامز استعطاف هيفاء باخبارها بأنه من أشد معجبيها، لترد هيفاء "ستغير رأيك اليوم."

عندها قال رامز: "بالعكس، كل الركلات وإلقاء الماء والسباب سأعتبره أنواط ونياشين في رقبتي."

ومن المعروف أن هيفاء علقت صباح اليوم على حسابها على موقع "Twitter" على انفعالها في حلقة رامز جلال، واعتبرت أن رد فعلها طبيعي مقارنة بالرعب الذي عاشته، وكتبت على حسابها بموقع "Twitter" أن من ينتقد اطلاقها لألفاظ نابية، عليه أن يجرب الحبس في مقبرة مع خفافيش وثعابين ليرى بنفسه ما الذي سيقوله.

شاهد الجزء الثاني من حلقة هيفاء ورامز جلال