وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
مروى

حلت الفنانة مروى ضيفة على برنامج المقالب "من غير زعل" مع سعد الصغير والإعلامية ريهام سعيد، والذي انتهى بغضم مروى ومغادرتها للاستوديو قبل أن تعرف أن الأمر مجرد مزحة.

وبدأت الحلقة بتصريح مروى أنها لا تعترض على رقص سعد في أغانيه، بينما أبدى سعد اعتراضه على رقص مروى، معتبرا أنه يغير منها لأنه لا يستطيع تقليد كل حركاتها في الرقص.

وكشف سعد الصغير أن مروى لو كانت زوجته سيقتلها لو رقصت أمام الجمهور في أفلامها بسبب غيرته، لتكشف مروى أنها من الستحيل أن تتزوج الصغير، لأنها لو تزوجت ستعتزل الفن، وتجبر زوجها على اعتزال الفن أيضا.

وعندما سألت ريهام سعد الصغير هل مروى أجمل أم هيفاء؟ اختار مروى بسبب طيبتها، إلا أنه بعد إصرار ريهام على اختيار الأجمل، اعتذر سعد لمروى واختار هيفاء.

ثم بدأ سعد الصغير استفزازه لمروى بادعائه أن أغنية "انت ما بتعرفش" اقتبستها مروى من أغنيته "طلع ما بيعرفش"، لتنفي مروى بدورها ما حدث وتؤكد أن المنتج محمد السبكي هو الذي اختارها لغناء هذه الأغنية.

حينها تدخلت ريهام سعيد في الموقف لتزيد من حدة الخلاف بينهما، واتهمتهما بأن الأغنية مبتذلة، سواء كانت ملك للصغير أم مروى.

أما اللحظة التي انفعلت فيها مروى وقررت مغادرة الاستوديو، كانت عندما اتهمها سعد الصغير بالعري والإغراء في فيلم "أحاسيس"، لدرجة أنها في طريقها للخروج من الاستوديو تعدت على أحد المصورين وانهالت بالصراخ على فريق العمل.

ثم عادت مروى بعدما صالحها الصغير وريهام واكتشفت أن الأمر كان مجرد مزحة مدبرة.

شاهد حلقة مروى مع سعد الصغير وريهام سعيد في "من غير زعل"

تعرف على مواعيد عرض البرنامج