ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو، 2006
جاك بلاك

استغل الممثل الكوميدي جاك بلاك التجمع الكبير الذي حضر إفتتاح فيلمه الجديد "البطل ناتشو"nacho libre ليعلن خلاله عن أن زوجته وضعت طفلهما الأول.

ونقل برنامج "إي أونلاين" عبر موقعه الرسمي تصريحات بلاك التي أكد فيها أنه استقبل طفله في ولاية لوس أنجليس الأمريكية حيث وضعته زوجته الموسيقية تانيا هادن يوم السبت الماضي ، مشيراً إلى أن الأم والطفل في صحة جيدة وعادا بالفعل إلى المنزل.

وأضاف بطل فيلم "مدرسة الروك" school of rock أنه لم يختر اسما للطفل حتى الآن ، لكن إسم "صامويل" مازال في مقدمة الأسماء المقترحة.

وكان بلاك وتانيا أصدقاء دراسة قد إجتمعا من عام واحد في حفل لأحد الأصدقاء ليرتبطا بعدها ويتزوجا في مارس 2005.

وكان الممثل الذي يبلغ من العمر 37 عاماً قد صرح لمجلة "جي كيو" في يناير الماضي قائلاً : "كنت معجب بها منذ فترة ، فلم نكن أصدقاء مقربين ، هي كانت جميلة جداً وكنت أخشى الحديث معها".

ويلعب بلاك في فيلمه الأخير "البطل ناتشو" دور طباخ في أحد الأديرة المكسيكية يقرر أن يخوض مباراة مع أحد نجوم المصارعة في محاولة يائسة منه لإنقاذ منزله من الأزمة المالية التي يمر بها.

كما يستعد بلاك للمشاركة في العديد من الأفلام في الفترة القليلة المقبلة ، منها "الأجازة" the holiday مع كاميرون دياز وكات هادسون وجود لو ، وفيلم "بي كايند رويند" مع كريستين دنست.