محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 6 يوليو، 2013 | آخر تحديث:
استطاع FilFan.com الحصول علي الصورة الأولي لغادة عبد الرازق ومحمد سامي بعد وساطة نقيب السينمائيين

استأنف فريق عمل مسلسل "حكاية حياة" التصوير من جديد، بعد فترة توقف بسبب خلافات بطلة المسلسل غادة عبد الرازق ومخرجه محمد سامي.

أكد مصدر مقرب من مخرج العمل لـFilFan.com أن سامي استأنف التصوير، بعد تدخل مسعد فودة، نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، الذي استطاع تهدئة الأجواء بين غادة وسامي.

وتابع المصدر أن المخرج محمد سامي وافق على استكمال التصوير حفاظا على حقوق العاملين في المسلسل، ولكي لا يتضرروا من وقف التصوير، ولكنه لن يتنازل عن حقه الشخصي، وسيستكمل البلاغات التي تقدم بها ضد غادة.

أما غادة فأكدت أنها ستستكمل التصوير التزاما بقرار النقابة، واحتراما منها لجمهورها الذي ينتظر العمل الجديد، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض عمل لها لهذه المشاكل.

ومن المعروف أن المخرج محمد سامي كان قد اتهم غادة عبد الرازق باستئجار بلطجية ومعهم زوج ابنتها باقتحام شقته والتعدي عليه بالضرب، وهددوه بخطف أولاده، إثر خلاف نشب بينه وبين النجمة الشهيرة أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

بينما أكدت عبد الرازق بأنه تعدى عليها أثناء التصوير بألفاظ نابية وجذبها من ملابسها، خاصة وأنه يتعاطى مواد مخدرة أثناء التصوير مما يجعله يخرج عن وعيه، على حسب وصفها.

مسلسل "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق وخالد سليم وطارق لطفي ورزان مغربي وروجينا وأحمد زاهر ومحمود الجندي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة GM للإنتاج الفني.