FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير، 2014 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز بطل الفيلم

بدأت المرحلة الثانية من مسابقة موقع FilFan.com لاختبار المعلومات الفنية والتي ستكون جائزتها "iPad mini".

وسؤال اليوم الثاني من المسابقة سيكون عن فيلم "الفيل الأزرق، المأخوذة عن رواية "الفيل الأزرق" التي كتبها أحمد مراد ولاقت نجاح جماهيري كبير، وتتحدث عن عالم الجن والسحر الأسود، وتم تعديل الكثير من تفاصيلها مع الاحتفاظ بالإطار الأساسى للرواية لتناسب العرض السينمائي.

والسؤال هو: من هو مخرج فيلم "الفيل الأزرق"؟

"الفيل الأزرق" بطولة كل من كريم عبد العزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى وشيرين رضا ولبلبة ودارين حداد ومن تأليف أحمد مراد.

للإجابة على السؤال للتأهل للفوز عليك تحميل ToolBar في الفن وتجيب في تعليق على الخبر بواسطة استخدام حسابك بموقع Facebook.

حمّل الـToolBar بالضغط هنا

وتشهد المرحلة الثانية طرح سؤال يوميا عن أحد الشخصيات الفنية الشهيرة المشاركة في الأعمال الفنية التي سيتم طرحها خلال إجازة منتصف العام، عبر "التول بار"، ويجب على كل متسابق الإجابة على السبعة أسئلة ليضمن مركزا متقدمًا بين المشاركين.

وتتطلب المشاركة في المسابقة تحميل "ToolBar" في الفن، لتتمكن من الإجابة على الأسئلة بعد تسجيل الدخول بواسطة حسابك على موقع "Facebook".

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة بها.

حمل "ToolBar" في الفن مباشرة من هذا الرابط

وبعد إجابتك على السبعة أسئلة، سيراجع فريق عمل FilFan.com كل الإجابات لاختيار أصحاب الإجابات الصحيحة، والذين سيتم إدخالهم في سحب من أجل اختيار اسم الفائز بالـ "iPad mini".

وفاز القارئ محمد عزت بجهاز iPad mini في المرحلة الأولى من مسابقة FilFan.com، التي أجراها الموقع خلال الأسبوع قبل الماضي. (التفاصيل).