وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
إيما واتسون على غلاف مجلة " Teen Vogue"

لم تكتشف الممثلة الشابة إيما واتسون بطلة سلسلة أفلام "Harry Potter" أنها أصبحت من المشاهير إلى بعد أن التحقت بجامعة " Brown".

وأعربت واتسون أنها كانت تعيش حياة منطوية في طفولتها بسبب انشغالها بتصوير سلسلة أفلام "Harry Potter" منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، وعيشها في انجلترا جعلها تحافظ على خصوصيتها مقارنة بتعامل الصحافة والمصورين مع المشاهير في أمريكا.

وقالت واتسون في حديثها مع مجلة " Teen Vogue": "عشت حياة محافظة أثناء " Harry Potter " لأنني كنت أعمل في تصويره طوال الوقت. كل ما أفعله بعدها، أن أقود السيارة وأستمع للراديو في طريقي إلى المنزل. "

إما واتسون في جلسة تصوير مجلة " Teen Vogue"


وعندما التحقت واتسون مؤخرا بجامعة " Brown " تفاجأت بأنها أصبحت من المشاهير وعدسات المصورين ترصد كل تحركاتها، حيث قالت: "أعلم أن الأمر يبدو ساذجا، أو لا يصدق، لكن حينها فقط أدركت أنني أصبحت مشهورة."

أما عن تواضع بطلة "The Bling Ring " وعدم انسياقها وراء شراء أحدث صيحات الموضة، قالت واتسون: "لدي 8 أحذية، وهذا كل شيء."

وانتقد واتسون المشاهير أمثال باريس هيلتون وشرائهم للعديد من الملابس التي لا يستخدمونها في فيلمها " The Bling Ring" الذي يدور حول مراهقات يقتحمن منازل المشاهير أمثال باريس هيلتون وميجان فوكس وأورلاندو بلوم من أجل سرقة ملابسهم ومقتنياتهم.

وعلقت واتسون على باريس هيلتون في حديثها مع محطة " Radio Times": "لا يمكن أن تكون قد ارتدت كل هذه الملابس، ونصفها كانت ملابس جديدة مازال السعر عليها. أعتقد أنها اشترت هذه الملابس من أجل اقتنائها فقط، كلنا نشتري أشياء بحجة أنها مختلفة."