مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
محمود سعد

بالرغم من تأكيد الإعلامي محمود سعد، خلال مداخلته مع خالد صلاح، أحد مقدمي برنامج "آخر النهار"، مساء الثلاثاء، أنه لن يواصل العمل في النهار بعد وقف إدارة القناة لبرنامجه بدون الرجوع إليه، توصل الطرفين إلي حل لإنهاء الأزمة التي نشبت بينهما خلال الساعات الماضية.

قال المسئول الإعلامي لقناة "النهار" لـ FilFan.com إن الإعلامي محمود سعد سيعود اليوم لتقديم برنامجه "آخر النهار" لمناقشة الأوضاع السياسية على الساحة المصرية.

واستكمل: الأزمة "العابرة" بين محمود سعد وإدارة قناة "النهار" انتهت سريعاً، وسيستمر سعد في تقديم برنامجه حتي شهر رمضان الكريم، علي أن يتوقف خلال شهر رمضان ليحصل علي إجازته السنوية.

وبحسب الصفحة الرسمية لمحمود سعد، سيظهر الإعلامي الكبير، مساء اليوم، على الهواء مباشرة بصحبة الدكتور مصطفى حجازي الخبير في مجال التطوير المؤسسي.

سبب الأزمة: قناة "النهار" تقرر وقف برنامج محمود سعد بسبب 30 يونيو

ونشبت الأزمة بين سعد و"النهار" عقب قرار القناة بوقف كافة البرامج السياسية على شاشتها حتى الثلاثين من يونيو المقبل، وهو موعد بدء فعاليات حملة "تمرد" التي تطالب بسحب الثقة من الرئيس مرسي.

وأعلن سعد عن استقالته من القناة بعد سوء تفاهم بينه وبين علاء الكحكي مالك المحطة على الهواء مباشرة.

وبدأت الأزمة ببريد إلكتروني تم إرساله من قبل مالك القناة، إلى رئيس تحرير برنامج "آخر النهار" الذي يتولى تقديمه محمود سعد، يفيد بوقف كافة البرامج السياسية التي تعرض عبر شاشة المحطة، مع الاكتفاء بالتغطية الإخبارية فقط، وذلك تجنبا للفتنة التي قد تحدث في هذه الفترة.

وهو ما أغضب محمود سعد، حيث أكد خلال مداخلة عبر برنامج "مانشيت" على شاشة "On TV" أن ما حدث هو "بشرة خير" لأنه في كل ثورة تقوم في مصر يكون هو جالسا في منزله: "حظي إن كل ما تقوم ثورة في البلد أقعد في بيتي".

وأضاف سعد في مداخلتة الهاتفية مع برنامج "مانشيت"، على قناة "أون تي في"، مساء الثلاثاء: "كنت بقول على الإخوان ناس كويسة وبتوع ربنا.. طلعوا مايعلم بيهم إلا ربنا".

وخلال المداخلة، عرض القرموطي على سعد العمل في قناة "أون تي في"، فرد الأخير قائلا: "شكرا لكم.. ولكن لو قناة النهار رجعت في كلامها.. فلن أعود لها".

شاهد: محمود سعد يغلق الهاتف في وجه "الكحكي" ويرفض مواصلة العمل بـ"النهار"

بالفيديو: قناة "النهار" تقرر وقف برنامج محمود سعد بسبب 30 يونيو