وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
لقطة لـ "وازوسكي" أو"مارد وشوشني" في Monsters University

تمكن فيلم الرسوم المتحركة " Monsters University" من التغلب على فيلم النجم براد بيت عن الزومبي "World War Z" وفيلم سوبرمان الجديد "Man of Steel".

وحقق فيلم شركة "Pixar" ما يقرب من 30.5 مليون دولار يوم الجمعة، ومن المتوقع أن تصل أرباحه في الأسبوع الأول من عرضه إلى 70 مليون دولار.

وتعد هذه ثاني أفضل افتتاحية لفيلم كارتوني بعد فيلم "Toy Story 3"، بينما حقق فيلم النجم الوسيم براد بيت "World War Z" أرباح وصلت إلى 25 مليون دولار يوم الجمعة، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات هذا الأسبوع تصل إلى 60 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم سوبرمان الجديد " Man of Steel " محققا 12.7 مليون دولار، ومن المتوقع ان يختم هذا الأسبوع بإيرادات قد تصل إلى 40 مليون دولار.

وتدور أحداث " Monsters University" في زمن سابق للجزء الأول من الفيلم "Monsters, Inc" يرصد لقاء الشخصيتين الرئيسيتين بالفيلم، "وازوسكي" أو"مارد وشوشني" الأخضر ذو العين الواحدة، و"سوليفان" أو "شلبي سوليفان " الوحش الضخم في الجامعة، وكراهيتهما لبعضهما البعض أثناء سكنهما معا في غرفة واحدة بالمسكن الجامعي.

شاهد إعلان فيلم أحداث " Monsters University"

بينما تدور أحداث فيلم "World War Z" حول جيري لين الذي يعمل مفتش في هيئة منظمة الأمم المتحدة وسفره حول العالم لاكتشاف مصل يقي من الأموات الأحياء أو الزومبي، ورغم فشله يكتشف طريقه تساعد العالم في محاربة الزومبي والتخلص منهم.

شاهد إعلان فيلم "World War Z"