وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
كاني ويست مع كيم كارداشيان

رغم سخريتها في لقائها في مارس الماضي مع الإعلامي جاى لينو من شائعات نيتها تسمية ابنتها باسم نورث، اختارت بالفعل كيم وصديقها كاني ويست اسم نورث ويست لطفلتهما الأولى.

وعندما سألها لينو في حوارهما ببرنامجه "The Tonight Show " عما إذا كانت الشائعات صحيحة حول نيتها إطلاق اسم نورث على ابنتها، ردت كيم ضاحكة: "هناك العديد من الشائعات. لكن ذلك ليس صحيحا... ليس ذلك أحد الأسماء التي نفكر فيها."

وأضافت مازحة: "أحب اسم إيستون، إيستون ويست."

لكن على ما يبدو أن الثنائي غيرا رأيهما في اللحظات الأخيرة ليطلقون على ابنتهما اسم نورث، بينما اختارا لها اسم "الدلع" نوري، حسب ما ورد بمجلة "US" الأمريكية.

كاني وكيم


ورغم أنه ليس واضحا ما إذا كان السبب وراء اختيار الاسم هو الاستسهال أم التيمن باسم والدها ويست، لكن تبقى الحقيقة ثابتة، وهي أن هذه الطفلة ستعاني من سخرية زملائها في المدرسة.

ومن المعروف أن كيم أنجبت طفلتها يوم السبت 15 يونيو، قبل خمسة أسابيع من الموعد المتوقع لإنجابها، وكانت قد أعلنت هي وويست عن خبر الحمل في ديسمبر الماضي، بينما أعلنت كيم عن نوع الجنين منذ عدة أيام في إحدى حلقات برنامجها الواقعي " Keeping Up With the Kardashians ".

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل