وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
فرح يوسف

لم تقف الظروف الصعبة التي تشهدها سوريا عائقا أمام مشوار فرح يسوف للوصول إلى نهائي برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol".

وقفت فرح يوسف على خشبة المسرح عندما كانت في السابعة من عمرها في مركز أبو ظبي الثقافي، حيث غنّت أمام مجموعة من الدبلوماسيّين والشيخة فاطمة أغنية "ست الحبايب" ونالت استحسانهم.

ورغم تألقها في غناء تتري مسلسلي "الأميمي" مع صفوان العابد، و" الولادة من الخاصرة" الذي قامت ببطولته كندا علوش، إلا انها ظلت مرفوضة من كل جهات الإنتاج ولم يكتشفها أحد.

كما غنت فرح أيضا في مسلسل " زمن البرغوت"

وتألقت فرح في غنائها أغنية " آه يا بلادي سورية " مع هوفيك قونجيان.

ولم يقتصر نشاط فرح على غناء تترات المسلسلات فقط، حيث تمكنت من إحياء بعض الحفلات أيضا.

وانبهر حكام برنامج "Arab Idol" فور سماعهم لصوت فرح في تجارب الأداء، وتوقعت أحلام أن تراها في النهائيات، وقال لها الشافعي أن صوتها يسع حجم الغرفة التي يجلسون بها.

وخلال مشوار فرح في "Arab Idol" أطربت الجمهور بأغنياتها وصوتها الرائع وتنوع اختياراتها، حيث تألقت في أغاني "مدام بتحب" و"حلم" و"حبينا" و"لشحد حبك"، و"لاقيتك والديني ليل"، و"يا بدع الورد".







ولا يمكن إغفال دعم العديد من الممثلين والفنانين في سوريا لفرح رغم الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد، ومن بين الداعمين لفرح الفنانة السورية شكران مرتجى، والفنان سامو الزين.

بالإضافة إلى الفنان قصي خولي الذي سبق أن حضر لدعم فرح وعبدالكريم، والفنانة تولين البكري التي حضرت بحلقة الجمعة لدعم فرح، ناهيك عن دعم الإعلامي طوني خليفة ونجمة "Arab Idol" دينا بطمة لها.

ومن المنتظر أن يتم تحديد في حلقة السبت 22 يونيو الفائز بلقب الموسم الثاني من برنامج "Arab Idol" من بين المتسابقين أحمد جمال وفرح يوسف ومحمد عساف.

شاهد مشوار أحمد جمال من كلية الصيدلة إلى نهائي "Arab Idol"

شاهد مشوار محمد عساف من حصار غزة إلى التحليق في سماء "Arab Idol"


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل