وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
هاني سلامة وبسمة في الداعية

قررت شركة "العدل جروب" الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل"الداعية" قبل يوم 30 يونيو الجاري، حرصا من فريق عمل المسلسل على المشاركة في تظاهرات 30 يونيو.

وتم الانتهاء من تصوير أكثر من 90% من أحداث المسلسل، فيما يقوم المخرج محمد العدل بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من تصوير باقي المشاهد في أسرع وقت ممكن

كما حرص المخرج محمد العدل على الانتهاء من المونتاج بالتزامن مع جميع المشاهد التي يتم الانتهاء من تصويرها أول بأول، وتم الانتهاء بشكل كامل من عشر حلقات حتى الآن جاهزة للعرض.

وينشغل حاليا الفنان هاني سلامة بتصوير بعض من مشاهد " الداعية" داخل بلاتوه أستوديو " ألف ليلة وليلة" التي تجمع بأحمد فهمي.

على أن تنتقل أسرة المسلسل لتصوير بعض المشاهد داخل فيلا بمنطقة " أبو صير " تعرف ضمن أحداث المسلسل بفيلا " الشيخ الجليل " ومن المقرر أن يستمر التصوير بها لمدة يوم واحد.

"الداعية" مسلسل درامي اجتماعي من الدرجة الأولى يحكى عن حياة داعية من "لحم ودم"، يتعرض لما قد يتعرض له كل إنسان حتى فيما يخص العلاقات العاطفية.

المسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة وبسمة وأحمد فهمي وصفاء الطوخى وأحمد راتب وريهام عبد الغفور ورحمة حسن والفنانة الشابة عليا عساف، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.