محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
رغد الجابر

مع اقتراب انتهاء موسم برنامج المسابقات Arab Idol، سنعود للبدايات، وخاصة فترة استقبال الأصوات التي شاركت في البرنامج، لتفوز باللقب الكبير.

ومن الطبيعي أن تشهد تجارب الأداء في أي برنامج للمسابقات العديد من المواقف الغربية، والتي من الممكن أن تكون مضحكة في بعض الأحيان، أو مثيرة في أحيان أخرى.

واختارنا بعض هذه المواقف، والتي كان لها صدى كبير وقتها، وليست جميع اللقطات.

رغد الجابر.. "مجنونة هيفاء"

فاجأت المتسابقة رغد الجابر الجميع، بداية من دخولها على لجنة التحكيم، وأدائها الغريب أمامها، ولم تنتظر حتى تعرف رأيهم في أدائها، وكتفت بردود أفعالهم وانصرفت.


راضي عزاب


راضي عزاب "الزعيم"

المتسابق راضي عزاب كان له دخول مختلف يبشر بأنه صاحب موهبة، ولكن مع بداية عرضه لهذه الموهبة، تكتشف أن المظاهر "خداعة".

شفيق نيبو .."شيرين" نظرية المؤامرة

المتسابق شفيق نيبو صاحب موهبة ولكنها لم تجذب نظر لجنة التحكيم، وقرروا عدم قبوله، فكان له وجهة نظر أخرى فاجأت الجميع.
حيث أكد على أنه مطرب موهوب بالفعل، وأن الجميع يحاربه، لكي لا يأخذ فرصته، حتى أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت تغني خلفه!.

هيثم شريف و"تحضير الأرواح"

هيثم شريف استطاع أن يثير الخوف في كل من نانسي عجرم وأحلام، لدرجة دفعتهم للهروب قبل أن يبدأ في عرض موهبته، والتي لم تتناسب مع Arab Idol، على الرغم من أداءه الجيد.


أحمد جاد "يخيف حسن الشافعي"

فور دخوله على لجنة التحكيم، لم أثر دخول الموزع الموسيقي حسن الشافعي وقف له خوفا منه!.
ولكن لم تكن هذه هي النهاية، وعلى الرغم من خوف الشافعي منه في البداية، إلا أنه لم يتمكن من التعليق على أدائه وعلى حركاته أثناء الغناء.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل