وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
أفلام السينما هذا الأسبوع عشم ، Monsters University ، After Earth ، World War Z

لمحبي متابعة الأفلام العربية والأجنبية فور طرحها بدور العرض، يقدم لكم موقع Filfan.com دليل أفلام السينما هذا الأسبوع والتي من بينها " Monsters University"، " After Earth"، " World War Z"، " عشم".

Monsters University

لمحبي فيلم " Monsters, Inc " أو "شركة المعربين المحدودة"، موعدكم مع الجزء الثاني من الفيلم الكارتوني الشهير والذي يحمل اسم " Monsters University".

تكشف أحداث الجزء الثاني كيف بدأت الصداقة بين الشخصيتين الرئيسيتين بالفيلم، "وازوسكي" أو"مارد وشوشني" الأخضر ذو العين الواحدة، و"سوليفان" أو "شلبي سوليفان " الوحش الضخم، وذلك عبر تتبع لقائهما بالجامعة، وسكنهما في غرفة واحدة بالمسكن الجامعي.

ويتضح في هذا الجزء مدى كراهية كل منهما للآخر أثناء فترة الدراسة بجامعة الرعب والتدريب فيها على إخافة الأطفال الصغار من أجل توليد الطاقة لمدينة المرعبين.

الفيلم من بطولة بيلي كريستال، جون جودمان و ستيف بوسكيمي، وإخراج دان سكانلون.

لمعرفة دور العرض التي يعرض بها "Monsters University"

After Earth

الفيلم من بطولة يل سميث وجادين سميث وصوفي أوكونيدو، ومن إخراج إم. نايت شمالان الشهير بإخراج فيلم " The Sixth Sense ".

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي في المستقبل حول أب وابنه تصطدم سفينتهما الفضائية بكوكب الأرض الذي هجره البشر منذ ألف عام، ويحاول الابن إنقاذ والده الذي أصيب في الحادث، عن طريق الوصول إلى قاعدة عسكرية قديمة على من أجل إرسال إشارة استغاثة.

لمعرفة دور العرض التي يعرض بها "After Earth"

World War Z

الفيلم من بطولة براد بيت وديفيد مورس وميريل إينوس، ومن إخراج مارك فورستر.

يحاول جيري لين الذي يعمل مفتش في هيئة منظمة الأمم المتحدة أن يحمي عائلته ووطنه من انتشار وباء الزومبي الذي يهدد بهلاك البشرية كلها، ويذهب في رحلة محفوفة بالمخاطر و المتاعب حول العالم بمشاركة فريق خاص لإيجاد مصل أو لقاح من أجل القضاء على هذا الوباء.

لكن على الرغم من فشل جيري في إيجاد ذلك المصل إلا أنه يكتشف طريقه تساعد العالم في محاربة الزومبي والتخلص منهم.

لمعرفة دور العرض التي يعرض بها "World War Z"

عشم
الفيلم من بطولة محمد خان، سلوى محمد على وأمينة خليل، وإخراج ماجي مرجان.

يرصد الفيلم حالات الطموح والإحباط والأمل التي رافقت الشباب في فترة الثورة وما يحدث في القاهرة بخلفيتها المضطربة والتي هي على حافة التغيير، عن طريق حكايات 6 قصص لأشخاص يعيشون في القاهرة والعنصر المشترك بين تلك الشخصيات هو مقابلتهم ببائع متجول في مراحل مهمة بحياتهم يدعى " عشم ".

لمعرفة دور العرض التي يعرض بها "عشم"

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل