محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
جمال سليمان في لقطة من العمل

ضمن الحملة التسويقية لمسلسل "نقطة ضعف" للفنان جمال سليمان، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل العمل إعلان جديد له، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمسلسل، أن الفنانة لقاء سويدان انضمت مؤخرا لأسرة المسلسل كضيفة شرف، وستقدم شخصية "نجلاء" التي تتعرض للخيانة من زوجها ضمن أحداث المسلسل.

"نقطة ضعف" من المقرر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية من بينها "MBC مصر" و"تليفزيون قطر" وقناة "المستقبل" اللبنانية و"تونس" و"الأردن" و"اليمن" و"السومرية" العراقية، كما تجري المفاوضات مع بعض المحطات العربية إلى الآن.

المسلسل بطولة الفنان جمال سليمان ورانيا فريد شوقي وروجينا وهاله فاخر وفريال يوسف وفيدرا وريهام حجاج وسناء يوسف وناصر سيف وأشرف مصيلحي وعلاء زينهم, وطارق الإبيارى والفنانة الكبيرة تهاني راشد والفنانة زيزي البدراوى, والمسلسل من تأليف الكاتبة سلام وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان".


شاهد الإعلان

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل