وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 8 يونيو، 2013 | آخر تحديث:
سوبرمان ببذلته الجديدة

رغم روعة تصميم بذلة سوبرمان في الجزء الجديد "Man of Steel " إلا أن بطل الفيلم هنري كافيل اعترف أنها من أصعب الملابس في ارتدائها وخلعها عند التصوير، خاصة عندما يريد قضاء حاجته.

وقال هنري عن صعوبة قضاء حاجته ببذلة سوبرمان: "لا يوجد سُستة، كانت واحدة من الأشياء التي يجب عليك أن تنتظر من أجلها الوقت المناسب."

وأضاف راسل كرو الذي يؤد في الفيلم دور والد سوبرمان: "يستغرق الأمر حوالي 25 دقيقة لتخلع البذلة .. لا يمكنني الذهاب للمرحاض لمدة 8 ساعات متواصلة، فبمجرد ارتدائي للبذلة لا يمكنني خلعها حتى يحين وقت الغداء."

لكن في نفس الوقت لم ينكر كافيل إعجابه بالبذلة: "إنها بذلة سوبرمان، فعلى الرغم من أنها ليست مريحة، لكن في كل مرة تنظر إلى نفسك في المرآة تيقن أنك سوبرمان، إنها لحظات لا تعوض"، حسب ما ورد بموقع "E! News".

أما إيمي أدامز التي تؤدي دور حبيبة سوبرمان فاعترفت أن ابنتها الصغيرة أفاينا التي تبلغ من العمر 3 سنوات معجبة بهنري وهو ببذلة سوبرمان.

وقالت إيمي في مقابلتها مع برنامج "Chelsea Lately" عن ابنتها: "عندما قابلته، أعجبها مظهره البذلة..هل تعلمون ماذا قال هنري؟ الفتاة مثل أمها! "

وتابعت: "لديه حس دعابة رائع."

"Man of Steel "من بطولة الممثل الإنجليزي هنري كافل، وراسل كرو، وإيمي أدامز، ومن تأليف دافيد جوير، وإخراج زاك سايندر الشهير بإخراج أفلام " Watchmen " و "300"، ومن المقرر طرحه بدور العرض الأمريكية في 14 يونيو القادم.

شاهد إعلان الفيلم